نادي اليخوت جدة

افتتاح فعالية نادي اليخوت جدة بموسم جده 2022

يمنحك نادي اليخوت جدة فرصة رائعة لخوض الكثير من التجارب الفريدة والمميزة بين مياه البحر الأحمر وأمواجه الجميلة، حيث يتم تنظيم عدد من الفعاليات التي تناسب جميع الأعمار فلا تقتصر على فئة عمرية معينة. نادي اليخوت المطل على شواطئ جدة. تعرف على اجمل 8 شواطئ جدة السياحية .

تابع معنا قراءة هذا المقال لتتعرف اكثر على أبرز التفاصيل الخاصة بنادي اليخوت بجدة وافضل 10 مطاعم في نادي اليخوت جدة. بالاضافة الى اسعار دخول نادي اليخوت جدة وطريقة الحجز في نادي اليخوت.

نادي اليخوت بجدة 2022

نادي اليخوت جدة هو احد مناطق موسم جدة 2022 والذي تم افتتاح فعالياته يوم الاحد 8 مايو 2022. نادي جدة لليخوت يقع في منطقة المارينا البحرية. حيث يمكن الاستمتاع بجمال البحر الاحمر ورؤية غروب الشمس.

يعتبر موقع نادي اليخوت واحد من أكثر المواقع جاذبية وجمالًا في الواجهة البحرية لمدينة جدة، مما يجعل منه خيار مثالي للراغبين في قضاء أوقات مميزة في الأجواء الساحرة للبحر الأحمر من الهدوء والمتعة، افتتح نادي اليخوت بجدة في منطقة المارينا التي تقدم العديد من الخيارات الرائعة من المطاعم وكافيهات نادي اليخوت جدة ذات الإطلالة الفريدة.

فعاليات نادي اليخوت بجدة

نادي اليخوت جدة

نادي اليخوت بجدة هو أول مارينا سياحية في جدة تتضمن الكثير من الفعاليات البحرية والأنشطة الترفيهية، والأماكن الفاخرة من مطاعم ومقاهي، تم افتتاح فعاليات نادي اليخوت بجدة ضمن موسم جدة 2022 وفقًا لبرنامج مميز ساعد على جذب الكثير من الزوار يستمر حتى 30 يونيو،اليك ابرز فعاليات نادي اليخوت جدة وهي:

1- معرض جدة لليخوت

يتضمن مجموعة من العروض الرائعة منها عرض العلامات التجارية للقوارب الأكثر شهرة من أحدث الماركات العالمية، عرض اليخوت، إلى جانب مشاهدة مجموعة مميزة من سيارات الدفع الرباعي، والسيارات النادرة، والدراجات النارية. بالإضافة الى وجود مرسى السفن الذي يتسع لأكثر من 100 يخت ويبلغ ارتفاع المرسى 135 متر.

2- منطقة المارينا

تطل على البحر الأحمر واليخوت الفاخرة، وتتضمن مجموعة من أفضل المطاعم التي تقدم أكلات عالمية متنوعة تناسب جميع الأذواق. جلسات هادئة على البحر الاحمر بالإضافة الى متعة التسوق من المتاجر العالمية. تفتح منطقة المارينا ابوابها يومياً من الساعة 4 مساءً حتى الساعة 3 صباحاُ وذلك ابتداءً من 8 مايو وحتى 19 يونيو.

3- فعالية اليخوت الشراعية فولفو

تتيح لك فرصة فريدة للاستمتاع بجولة أكثر من رائعة في البحر الأحمر على متن اليخت. تجربة رائعة من سباق المحيطات وركوب اليخوت الشراعية السريعة. تبدأ الفعالية يوم 11 مايو حتى 16 يونيو من الساعة 2 مساءً حتى الساعة 6 مساءً.

4- فعالية لوح التزلج الشراعي

تعلم ركوب القوارب الشراعية والتحكم بسرعة الرياح. تجربة رائعة لمحبي المغامرة فوق امواج البحر حيث تبدأ الفعالية من 14 مايو وحتى 16 يونيو من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 6 مساءً.

5- قفص القرش

يمكنك أن تستمتع بمشاهدة جميلة لأسماك القرش في أماكن مخصصة تتيح لك فرصة البقاء على مقربة من هذه الأسماك بطريقة آمنة

6- فعالية لوح التزلج الإلكتروني الطائر

لمحبي المغامرة يمكن الاستمتاع بإحدى فعاليات نادي اليخوت في موسم جدة 2022 وهي التزلج على لوح الكتروني طائر لركوب الامواج والتحليق فوق البحر. تبدأ الفعالية من 14 مايو حتى 16 يونيو وهي متاحة 6 أيام في الاسبوع من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 6 مساءً.

7- فعالية تسلق سارية اليخت

تجربة حماسية رائعة عند تسلق ساريه ارتفاعها 20 متر فوق سطح السفينة. كما يمكن رؤية مدينة جدة وجمالها من اعلى السارية. لا يمكنك زيارة نادي اليخوت دون الاستمتاع بمغامرة تسلق السارية لمدة 30 دقيقة حيث تبدأ الفعالية من 17 مايو حتى 16 يونيو من الساعة 4 مساءً حتى الساعة 10 مساءُ. فعالية تسلق السارية متاحة طيلة ايام الاسبوع ماعدا يوم الاحد.

8- فعالية السيارة البرمائية

لأول مرة في المملكة العربية السعودية التجول داخل البحر الاحمر في سيارة واكتشاف معالم كورنيش جدة. السيارة البرمائية تجربة فريدة ورائعة لمحبي المغامرة والحماس حيث تتجول بك السيارة في كورنيش جدة وتكمل طريقها داخل البحر لاكتشاف جمال مدينة جدة من وسط البحر. تبدأ الفعالية في 13 مايو وحتى 26 يونيو من الساعة 1:30 مساءً حتى الساعة 5 مساءُ.

9- فعالية الباراشوت المائي

رحلة في الهواء الطلق من وسط البحر الاحمر لمحبي المغامرة. استمتع بقضاء من 60 الى 90 دقيقة داخل البحر والتحليق في الجو لمدة 10 دقائق. تجربة رائعة حيث يمكن رؤية المناظر الخلابة للبحر الاحمر وشواطئ جدة من خلال التحليق بالباراشوت المائي. تبدأ الفعالية في 16 مايو وحتى 26 يونيو من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 4 مساءً.

10- فعالية الابحار على قارب كيلبوت

جولة داخل البحر لمدة 120 دقيقة على قارب طوله 28 قدم يتسع لجميع افراد العائلة. استمتع برحلة الابحار على قارب كيلبوت ورؤية المناظر الخلابة من وسط البحر الاحمر في مدينة جدة. تبدأ الفعالية في 19 مايو وحتى 16 يونيو من الساعة 12 مساءً وحتى الساعة 6 مساءً.

11- فعالية رحلة على قارب نفاث

استمتع بقضاء 25 دقيقة في رحلة مثيرة على قارب نفاث بسرعة عالية داخل البحر الاحمر. اجواء من الحماس والترفيه مع العائلة والاصدقاء من وسط البحر. تبدأ الفعالية من 13 مايو وحتى 26 يونيو من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 6 مساءً.

12- فعالية رحلة السي بريتشر

غواصة السي بريتشر تأخذك الى اعماق البحر لاكتشاف الكائنات البحرية داخل البحر الاحمر. استمتع برحلة من المغامرة والاثارة والاستكشاف تحت الماء لمدة 20 دقيقة. تبدأ الفعالية في 13 مايو وحتى 26 يونيو من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 5 مساءً.

13- فعالية رحلة الغوص

استمتع بتجربة 8 ساعات تحت الماء لاكتشاف اعماق البحر الاحمر والكائنات الاثار البحرية من بقايا السفن وغيرها. سيساعدك فريق الغواصين في نادي اليخوت بالغوص تحت الماء والاستمتاع بتجربة فريدة ومغامرة رائعة. تبدأ الفعالية في 29 مايو وحتى 26 يونيو من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 4:45 مساءً.

14- فعالية رحلة الغوص والغطس

تجربة اخرى لاكتشاف اعماق البحر الاحمر من خلال الغوص والغطس تحت الماء لمدة 8 ساعات. لا يمكنك زيارة  نادي اليخوت دون خوض تجربة ممتعة وفريدة من الغوص في اعماق البحار. تبدأ الفعالية في 23 مايو وحتى 26 يونيو من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 4 مساءً.

أسعار تذاكر نادي اليخوت جدة

نادي اليخوت جدة

هل تتطلع إلى الحجز في إحدى الفعاليات المتاحة في نادي اليخوت جدة؟ تعرف أولًا على أسعار التذاكر الخاصة بكافة الأنشطة المتاحة والتي تختلف باختلاف الفعاليات المتاحة خلال موسم جده كما يلي:

1- أسعار تذاكر معرض جدة لليخوت 300 ريـال سعودي

2- أسعار تذاكر المارينا تبدأ من 75 حتى 150 ريـال سعودي. تشمل المواقف.

3- أسعار تذاكر تجربة لوح التزلج الإلكتروني الطائر 200 ريـال سعودي تشمل دخول منطقة اليخت

4- تجربة قارب شراعي للأطفال 150 ريـال سعودي تشمل دخول منطقة اليخت

5- تسلق سارية اليخت 150 ريـال سعودي

6- اليخوت الشراعية فولفو 300 ريـال سعودي

7- الباراشوت المائي من 250 الى 400 ريال سعودي

8- السيارة البرمائية 250 ريال سعودي

9- رحلة السي بريتشر 600 ريال سعودي

10- رحلة الغوص 700 ريال سعودي

قائمة بأسعار الخدمات المقدمة من نادي اليخوت جدة

يقدم نادي اليخوت بجدة للزوار مجموعة متميزة من الخدمات المتنوعة والمميزة، ولكل خدمة منها سعر معين يختلف عن أسعار الخدمات الأخرى كما يلي:

1- تجربة الرحلة البحرية يخت أوركس المحيطات بسعر 4500 ريـال سعودي

2- الرحلة البحرية يخت جدة بسعر 3000 ريـال سعودي

3- الرحلة البحرية يخت نيوتن الأحلام يختلف سعرها وفقًا لمدة الرحلة، والخدمات المقدمة فيها، وعدد الأفراد وغيرها

4- الرحلة البحرية يخت سي فن بسعر 4000 ريـال سعودي

5- الرحلة البحرية يخت شقران بسعر 2000 ريـال سعودي

أشهر 10 مطاعم نادي اليخوت بجدة

نادي اليخوت جدة

اذا كنت ترغب في حجز مطعم في نادي اليخوت جدة , اليك قائمة لـ 10 افضل مطاعم نادي اليخوت جدة .. اختر منها

1- Madeo ristorante: يتميز هذا المطعم بأطباقه الشهية التي تحمل نكهة شمال إيطاليا بخبرة تتعدى 35 عام.

2- Hoppers: استمتع بأوقات ممتعة في هذا المطعم مع المشروبات الاستوائية الفريدة المستوحاة من متاجر سريلانكا.

3- Emmy squared pizza: يقدم بيتزا بنكهات مميزة من سلسلة مطاعم البيتزا الشهيرة

4- Le comptoir de Nicole: احصل على تجربة ولا أروع مع أشهى المأكولات الفرنسية من مدينة نيس الفرنسية.

5- Le vesuvio: يقدم أنواع مختلفة من البيتزا من مدينة كان ضمن أجواء مميزة.

6- مطاعم مبنى نادي اليخوت بجدة: استمتع بتجربة جميلة في أجواء رائعة من الموسيقى والطرب في أيام الخميس والجمعة من كل اسبوع.

7- ذا بيتش كلوب: يقدم المطعم العروض الممتعة والمسلية البصرية والسمعية ليمنح النزلاء السعادة والمتعة يومي الخميس والجمعة.

8- مارينا سوشيال: فرصتك للاستمتاع بفعاليات متنوعة من العروض الحية والموسيقى المقدمة في يومي الخميس والجمعة في واحد من أبرز مطاعم الشيف جيسون أثيرتون الحاصل على نجمة ميشلان.

9- كرمنا نادي اليخوت: احدى مطاعم نادي جدة لليخوت الذي يجمع بين الحضارة والاصالة حيث يقدم الاطباق الشعبية السعودية والشرقية.

10- أمور كافيه: يقدم اشهى الاطباق الايطالية من الباستا والبيتزا ويتمتع بإطلالة رائعة.

حجز مطعم في نادي اليخوت جدة

إن كنت ترغب في الاستمتاع بأجواء مميزة يمتزج فيها الهدوء والفخامة، لا تفكر كثيرًا في اختيار أحد مطاعم نادي اليخوت بجدة، حيث توفر لك وجبات لذيذة بالإضافة إلى مجموعة رائعة من الفعاليات المميزة التي تمنحك تجربة ترفيهية لا مثيل لها، حجز مطعم نادي اليخوت جدة يتطلب اتباع الآتي:

1- تسجيل الدخول إلى موقع نادي اليخوت بجدة

2- الضغط على أيقونة الاستفسارات وتعبئة البيانات الشخصية وهي الاسم الأول، البريد الإلكتروني، رمز الدولة، رقم التواصل

3- تعبئة كافة البيانات المتعلقة باليخت وتشمل نوع اليخت، اسم اليخت، أبعاد اليخت، تاريخ الوصول والمغادرة

4- الانتظار حتى تصل رسالة من نادي اليخوت بجدة على البريد الإلكتروني المسجل في الخطوة السابقة

مسرح موسم جدة في نادي اليخوت بجدة

نادي اليخوت جدة من أهم الفعاليات في موسم جدة التي تستقطب العديد من الزوار للاستمتاع بالخدمات المتاحة فيه، فبجانب الأنشطة الترفيهية الممتعة في منطقة المارينا، ومطاعم ومقاهي نادي اليخوت جدة، هناك مسرح موسم جده في نادي اليخوت بجدة الذي يقدم مجموعة متميزة من الحفلات الغنائية لأشهر الفنانين في الوطن العربي.

خطوات حجز تذاكر نادي اليخوت بجدة موسم جدة 2022

دخول نادي اليخوت جدة أمر بسيط لا يحتاج سوى اتباع الخطوات التالية لـ حجز نادي اليخوت :

1- الدخول إلى الموقع الخاص بموسم جدة

2- ستفتح الصفحة الرئيسية لفعاليات موسم جدة تحتوي على نادي اليخوت بجدة

3- الضغط على أيقونة نادي اليخوت بجدة لاختيار المنطقة

4- اختيار الفعالية المرغوبة من الفعاليات المتاحة

5- الضغط على احجز الآن لتتمكن من حجز دخول نادي اليخوت

6- تسجيل الدخول ومن ثم تحديد عدد التذاكر المراد حجزها وفقًا لعدد الأفراد

7- سداد قيمة التذاكر من خلال وسائل الدفع المتاحة للحصول على تصريح نادي اليخوت جدة

رابط حجز نادي اليخوت

يتيح لك رابط حجز نادي اليخوت بجدة كافة المعلومات المتعلقة بنادي اليخوت في ثوانٍ معدودة، مثل أسعار تذاكر الحجز، موقع نادي اليخوت جدة ، الأنشطة والفعاليات المتاحة في نادي اليخوت بجدة، وغيرها، كما يتيح لك تذاكر الدخول إلى نادي اليخوت بجدة، الأمر الذي يساعدك في الحصول على أفضل الخدمات التي يقدمها والتي تناسب جميع الأذواق، تعرف على أي معلومة مرتبطة بحجز دخول نادي اليخوت بجدة.

ويمكن الاطلاع على نادي اليخوت بجدة عبر وسائل التواصل الاجتماعي منها الانستقرام، وذلك من خلال تسجيل الدخول إلى حساب نادي اليخوت جدة انستقرام.

الفنادق القريبة من نادي اليخوت بجدة

يوفر نادي اليخوت بجدة مجموعة متنوعة وفاخرة من الفنادق التي تقدم خدمات فندقية على أعلى مستوى للزوار والسياح من جميع أنحاء العالم، إليك أهم الفنادق القريبة من نادي اليخوت بجدة:

1- فندق ومنتجع مكارم النخيل تبدأ الأسعار لليلة الواحدة من 900 ريـال سعودي

2- فندق هيلتون جدة بتصنيف 5 نجوم بأسعار تبدأ من 690 ريـال سعودي وتصل إلى 1312.5 ريـال سعودي

3- فندق ذا فينيو جدة الكورنيش بمستوى فاخر تبدأ أسعار الإقامة فيه من 708.75 ريـال سعودي

رقم نادي اليخوت جدة

إذا كنت تريد الاستفسار عن أي معلومة عن نادي اليخوت بجدة، يمكنك الاتصال على الرقم الخاص بالشركة، وسيرد عليك أشخاص على قدر عالي من الاحترافية في الرد على الأسئلة وتقديم إجابات لجميع استفساراتك

الخاتمة

تحدثنا في هذا المقال عن احدى مناطق موسم جدة 2022 وهي فعالية نادي اليخوت جدة التي تعتبر من اشهر فعاليات موسم جدة. يضم نادي اليخوت العديد من المطاعم والمقاهي والمتاجر العالمية. كما يُقام في نادي جدة لليخوت العديد من الانشطة السياحية والترفيهية والمغامرة والحماس.

اذا كنت تريد زيارة مناطق موسم جدة 2022, ننصحك بزيارة نادي اليخوت حيث تجد المغامرة والمتعة والترفيه في مكان واحد. كما يمكن الاستمتاع بالانشطة المائية والجوية معاً مثل ركوب الباراشوت وتسلق السارية.

 

اقرأ ايضاً: مقال تفاصيل افتتاح فعاليه ارت بروميناد في موسم جده 2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top