ونتر وندرلاند

اكتشف مفاجئات مدينة ونتر وندر لاند الرياض الترفيهية

موسم الرياض من المواسم الترفيهية التي يشارك فيها الكثير من المراكز التجارية والنوادي ومدن الألعاب، بالإضافة إلى توفير الكثير من العروض والعناصر الترفيهية في كل مكان بالسعودية، ولذلك يتوافد الكثير من السياح في ذلك الموسم من كل عام لمشاهدة تلك الاحتفالات والاستمتاع بالأجواء السعيدة خلال أيام ذلك الموسم، ومن الجدير بالذكر أن ونتر وندرلاند الرياض هي أحد المناطق التي تشهد الكثير من الفعاليات المبهجة بموسم الرياض في كل عام. تعرف على تفاصيل تنظيم موسم الرياض واعلان اماكن موسم الرياض 2022

منطقة ونتر وندر لاند

ونتر وندر لاند
ونتر وندر لاند الرياض

تعتبر ونتر وندر لاند أحد المناطق الشهيرة في مدينة الرياض والتي تشهد في كل عام بموسم الرياض الكثير من الفعاليات التي تسعد جميع الأسر السعودية، كما يأتي لها الكثير من السياح لزيارتها من كل مكان بالعالم. تبدأ فعاليات ونترلاند موسم الرياض يوم السبت 22 اكتوبر وتستمر حتى 22 ديسمبر 2022. ولذلك يمكننا التعرف على اهم مزايا زيارة ونترلاند موسم الرياض من خلال الآتي:

1- تعتبر ونتر وندر لاند أحد المناطق الترفيهية التي تظهر الكثير من الفعاليات خلال موسم الرياض، حيث تقدم العروض النارية والكثير من أنواع الألعاب التي تناسب جميع الفئات العمرية سواء للكبار أو الأطفال.

2- كما تمتاز تلك المدينة بالتنظيم لدرجة كبيرة، مما يضمن لكم الأن والأمان سواء لكم أو لأفراد أسركم، حيث يمكنكم أخذ جولة ترفيهية ممتعة فيها.

3- ومن الجدير بالذكر احتوائها على منطقة تسمى بـ “ماجيك توي بوكس” وهي من المناطق التي تعرض الكثير من العروض والأنشطة المسلية، كما ستجدون فيها الكثير من الشخصيات الكرتونية المتجسدة لمتعة الأطفال.

4- كما ستجدون الكثير من الألعاب المسلية والشيقة فيها والتي يصل عددها إلى 103 لعبة مختلفة، ويعتبر من أشهرها (لعبة بيت الرعب – لعبة سكاي لوب – حلبة خاصة للتزلج بالأسكيت).

5- ومن أهم الأشياء التي تميز ونتر وندر لاند وجود النافورة الراقصة التي يمكنكم مشاهدة فيها أجمل وأرقى وأشهر العروض الموسيقية المذهلة.

فعاليات ونتر وندرلاند

ونتر وندر لاند
فعاليات ونتر وندر لاند الرياض

تمتاز منطقة ونتر لاند بالكثير من المتعة والتشويق التي لن تجدوها في أي مدينة ترفيهية أخرى، ويرجع ذلك لما يتم فيها من فعاليات مذهلة بالإضافة إلى عدد الألعاب المختلفة والمتنوعة والتي تناسب كل فرد في العائلية سواء الكبير أو الصغير، ويمكننا التعرف على أشهر الفعاليات بـ ونتر وندر لاند من خلال الآتي:

1- منطقة ماجيك توي بوكس: والتي يصل عدد الألعاب فيها إلى 103 لعبة، فلا شك أن زيارة تلك المنطقة في يوم واحد لن يكون كافي للتعرف على كل تلك الألعاب وتجربتها أو حتى للاستمتاع بالأجواء الترفيهية الموجودة فيها.

2- خيمة السرك: وهي احد الخيام الموجودة في ونتر وندر لاند والتي يتم تقديم فيها الكثير من عروض السيرك البهلوانية الشيقة والمذهلة والتي يحضرها أعداد كبيرة في كل يوم خلال موسم ونتر وندرلاند الرياض.

3- المحيط الثلجي: وهو من المناطق التي يتم عرض فيها جزء كبيرة من الفعاليات سواء لعروض الموسيقى والضوء، فهي تبدوا كالمتاهة الثلجية.

4- قاعة الاحتفالات: وهي من القاعات المحببة للأطفال حيث يمكنهم فيها تجسيد الكثير من الشخصيات الكرتونية والعيش في أجواء كل شخصية منهم والتقاط الصور والحصول على لحظات مرحة وممتعة.

5- طريق العجائب: وهو أحد اهم فعاليات ونتر وندرلاند والتي ستحد فيها الكثير من المناظر الرائعة والمميزة، ويحرص الكثير من السياح على التقاط الصور التذكارية في ذلك الطريق لما فيه من أشكال ومناظر رائعة.

خطوات حجز تذاكر ونترلاند بموسم الرياض

ونتر وندر لاند

إن حجز تذاكر ونتر لاند يتم بشكل إلكتروني حيث يمكن الحصول على تلك التذاكر بسهولة من خلال القيام بعدة خطوات عبر موقع ونتر لاند لموسم الرياض والتي سنعمل على توضيحها من خلال الآتي:

  • يلزم الدخول على منصة “موسم الرياض” ونقوم بتسجيل الدخول باستخدام البيانات الشخصية (البريد الإلكتروني – كلمة المرور).
  • وبعد ذلك نقوم بالضغط على الصورة التي يتواجد عليها خطوط باللون الأبيض وسيظهر منها قائمة بها عدة خيارات فنختار منها “فعاليات”.
  • ثم نقوم بعد ذلك باختيار “الرياض ونتر وندر لاند” ونضغط على أيقونة “احجز الآن” من أجل إتمام خطوات ونترلاند حجز تذاكر للدخول.
  • وبعد ذلك ليك بتحديد كلا من (تاريخ الحجز المرغوب – عدد التذاكر المراد حجزها)، واضغط على “اشتر الآن”.
  • ثم سيظهر لك طرق مختلف للدفع الإلكتروني لقيمة التذاكر المراد حجزها والتي تتمثل في (بطاقة الفيزا – بطاقة الماستر كارد – كارت مدى – كارت أمريكان أكسبريس – stc دفع).
  • وبعد ذلك عليك بإدخال بيانات البطاقة التي قمت بتحديدها واختيارها لإتمام عملية الدفع الإلكتروني واضغط على زر “ادفع الآن”.
  • ثم قم بالدخول إلى تطبيق توكلنا على هاتفك واحصل منه على رمز وبعدها ادخل الرمز في المنصة من اجل الربط بينهم الحصول على رابط خاص بك لحجز تذاكرك لتتمكن من الدخول إلى ونترلاند.

أسعار تذاكر ونتر وندر لاند

يمكننا التعرف على أسعار حجز تذاكر منطقة ونتر وندر لاند بموسم الرياض 2022 من خلال الآتي:

  • تصل تكلفة حجز التذاكر من يوم الأحد حتى يوم الأربعاء إلى 55 ريال سعودي.
  • بينما تكلفة حجز التذاكر في يومي الخميس والجمعة فتقدر بـ 110 ريال سعودي.
  • وبالنسبة لتكلفة الدخول لمدة 5 أيام بالمسار السريع للمدينة فتصل إلى 400 ريال سعودي.
  • أما بالنسبة للدخول لمدة أيام فقط للمدنية فتقدر التذكرة بحوالي 200 ريال سعودي.
  • أما بالنسبة للأطفال التي تقل أعمارهم عن عام واحد فإن دخولهم مجاني.

مزايا زيارة مدينة وندر لاند بالرياض

ونتر وندر لاند

تعتبر مدينة وندر لاند ليست كمدينة ألعاب عادية حيث تمتاز تلك المدينة بكبر حجمها وتواجدها في موقع حيوي بالمدينة ولذلك يمكن زيارتها بسهولة والوصول إليها، ولهذا هناك الكثير من المزايا التي يمكن الحصول عليها عند زيارة تلك المدينة الترفيهية الرائعة بموسم الرياض، ويمكننا التعرف على تلك المزايا من خلال الآتي:

أولا: المدينة لا تقتصر على فئة عمرية معينة حيث يمكن زيارتها من قبل الأطفال والكبار ومشاركة الكثير من الأوقات الممتعة.

ثانيا: يتواجد بالمدينة الكثير من المناطق والفعاليات الترفيهية الممتعة مثل (منطقة ماجيك توي بوكس – خيمة السرك – المحيط الثلجي – قاعة الاحتفالات – طريق العجائب).

ثالثا: توفير المدينة الكثير من الشخصيات الكرتونية التي يحبها الأطفال، مما يجعلها محاكاة للطبيعة وبذلك ستتحقق بهجة هؤلاء الأطفال ويمكنهم الحصول على صور تذكارية عند مشاركتهم في تلك العروض.

رابعا: التخلص من الضغوط مع أفراد الأسرة من خلال مشاهدة العروض المائية والموسيقية المتنوعة بقاعة الاحتفالات.

خامسا: توافر سيرك عالمي يمكن مشاهدة عروضه للأطفال بداء من عمر 3 سنوات مع باقي أفراد الأسرة.

سادسا: وجود وتوفير مجموعة مميزة من أشهر الألعاب العالمية مثل (لعبة الدولاب – لعبة الساقية – لعبة الصاروخ).

سابعا: يتم إتاحة الدخول إلى تلك المدينة خلال احتفالات موسم الرياض بجميع أيام الأسبوع، وإمكانية الحجز إلكترونياً لتجنب الزحام عند الدخول للمدينة بصحبة أفراد أسرتك.

ثامنا: تمتاز أسعار تجربة الألعاب بقيمتها المناسبة حيث تتراوح قيمة تذكرة اللعبة الواحدة من 15 ريال إلى 75 ريال سعودي، ويتم شراء تلك التذاكر من أكشاك الألعاب الموجودة داخل المدينة.

تاسعا: إن دخول الأطفال إلى تلك المدينة غير مقنن بعمر معين، حيث يمكن جميع الأطفال الدخول بدءا من حديثي الولادة، كما إن الدخول مجاني لجميع الأطفال التي تقل أعمارهم عن عام واحد.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top