فنادق امارة المنطقة الشرقية

أهم فنادق امارة المنطقة الشرقية القريبة من حدود قطر

تُعد المنطقة الشرقية من أجمل المناطق في المملكة العربية السعودية. فهي موطن للعديد من الفنادق والمنتجعات السياحية والمنتجعات الصحية الفاخرة. حيث من المتوقع ان شهد امارة المنطقة الشرقية تمواً سياحياً واقتصاديا في عام 2022 لكونها قريبة من دولة قطر. حيث سوف يزورها العديد من السياح وزوار دولة قطر من مشجعي كاس العالم. كما ان الاعداد الهائلة لزوار قطر قد يدفعهم على البقاء في المدن القريبة منها والاقامة فيها لسهولة الوصول الى دولة قطر.

امارة المنطقة الشرقية بالمملكة  يجميع مدنها ومحافظاتها تعتبر من أكثر الوجهات السياحية شعبية خلال كأس العالم. للذك إذا كنت تبحث عن مكان للإقامة أثناء تواجدك في قطر لحضور كأس العالم، فلا تبحث سوى عن فنادق امارة المنطقة الشرقية. قد قمنا في هذا المقال بتجميع أفضل فنادق امارة المنطقة الشرقية القريبة من حدود قطر.

أشهر فنادق الشرقية

تعتبر امارة المنطقة الشرقية من أهم المدن السياحية في هذا الوقت بسبب قربها من قطر، والتي يقام بها مباريات كأس العالم، ويأتي السياح وعشاق المباريات من جميع أنحاء العالم، لذا سأقدم لكم أفضل الفنادق لتجربتها والإقامة في أحد فنادق الشرقية الفاخرة في البلاد.

1- فندق الضيف الخبر

امارة المنطقة الشرقية
فندق الضيف الخبر

فندق الضيف ويسمى أيضاً فندق براوند، يقع في شارع عبدالله بن ذهلان، وهو فندق يقع في امارة المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية. تقع على ضفاف الخليج العربي في مدينة الخبر. كما أن موقعة المميز جعله من الفنادق التي يفضلها السياح والزوار حيث يقع بالقرب من الواجهة البحرية بالخبر ويبعد مسافة 22 كيلومتر عن “مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي”.

بعتبر فندق الضيف من الفنادق الفاخرة في امارة المنطقة الشرقية في الخبر حيث يوجد به الغرف الفندقية الفاخرة بالاضافة الى الأجنحة المناسبة للسياح والتي بها غرف معيشة منفصلة وأحواض جاكوزي ومطابخ. فضلاً عن ان جميع الغرف داخل الفندق مزودة بأحدث التقنيات الحديثة والأجهزة والواي فاي السريع.

كما يقدم الفندق مجموعة من الخدمات والتسهيلات لنزلائه من بينها مسبح ومركز للياقة البدنية ومنتجع صحي. كما يحتوي على مطعم ومقهى لزائريه. يوجد أيضاً مكان مخصص للأطفال داخل الفندق.

2- فندق كمبينسكي العثمان الخبر

امارة المنطقة الشرقية
فندق كمبينسكي العثمان الخبر

يقع فندق كمبينسكي العثمان الخبر في امارة المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية،ويقع في طريق الملك سعود، على شواطئ الخليج العربي. يقع الفندق على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من جسر الملك فهد الذي يربط المملكة العربية السعودية والبحرين. يوفر الفندق وصولاً مباشرًا إلى كورنيش الخبر، أحد أشهر المنتزهات في المدينة.

يضم الفندق 301 غرفة وجناحًا فاخرًا، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من الشقق الفندقية الفاخرة. توفر جميع أماكن الإقامة إطلالة ساحرة وخلابة على الخليج العربي. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام في الموقع، بما في ذلك مطعم مفتوح طوال اليوم وصالة بجانب المسبح. يضم الفندق أيضًا مسبحًا في الهواء الطلق ومركزًا للياقة البدنية على أحدث طراز وسبا مع غرف ساونا وغرف بخار.

فندق كمبينسكي العثمان الخبر هو الخيار الأمثل للمسافرين الذين يرغبون في تجربة أفضل ما تقدمه المملكة العربية السعودية. حيث يصنف من ضمن فنادق 5 نجوم في السعودية وهو من فنادق الخبر الفاخرة.

3- فندق فوكو

امارة المنطقة الشرقية
فندق فوكو

يقع فندق VOCO في امارة المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية وهو أحد أكبر الفنادق في المنطقة. يحتوي الفندق على أكثر من 1000 غرفة وجناح، بالإضافة إلى مركز للمؤتمرات ومركز للياقة البدنية . كما يحتوي الفندق أيضًا على عدد من المطاعم، بما في ذلك خيارات البوفيه المتعددة والقائمة الانتقائية.

يفضل السياح وزوار السعودية الإقامة في فندق فوكو لموقعه المميز حيث يقع بالقرب من الواجهة البحرة في الخبر وبالقرب من المراكز التجارية. حيث يمكن للسياح الاستمتاع بالتسوق وشراء المنتجات السعودية والعالمية وشراء التذكارات. كما يقع الفندق بالقرب من مركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي الذي يضم العديد من المسارح والمتاحف والأنشطة والفعاليات. حيث يمكن للزائر والسائح قضاء أجمل الأوقات.

4- فندق مريديان الخبر

امارة المنطقة الشرقية
فندق-مريديان-الخبر

هو فندق يقع في مدينة الخبر بالمملكة العربية السعودية في امارة المنطقة الشرقية. فندق مريديان الخبر من أرقة فنادق الخبر والذي يُصنف من ضمن فنادق 5 نجوم بالسعودية. كما يطل الفندق على كونيش الخبر على امتداد الخليج العربي. يتميز الفندق بأن جميع الغرف تطل على الخليج العربي ذات الإطلالى الرائعة.

يحتوي الفندق على إجمالي 543 غرفة وجناحًا مزودة بأحدث الأجهزة والتقنيات الحديثة. يعتبر فندق مريديان الخبر هو أطول مبنى في المدينة. كما يحتوي الفندق على عدد من وسائل الراحة والعديد من الخدمات للزائرين، بما في ذلك مسبح خارجي ومركز للياقة البدنية وحمام ساونا ومركز لاجتماعات رجال الأعمال. يقدم الفندق وجبة إفطار مجانية لزوارة كما انه يقدم انواع مختلفة ومتعددة من المأكولات. حيث يقدم المأكولات الإيطالية والآسيوية والفرنسية.

فمدق مريديان الخبر هو الخيار الأمثل للسياح من خارج المملكة العربية السعودية لما يقدمة من خدمات راقية. بالإضافة الى موقعه الرائع حيث يقع بالقرب من متحف سايتك للعلوم والتكنولوجيا. كما يقع بالقرب من متنزّه الأمير فيصل بن فهد البحري حيث يمكن للسياح قضاء وقت جميل وممتع في الهواء الطلق وحضور العديد من الفعاليات والمهرجانات في أجواء حماسية.

5- سويس إنترناشيونال فندق الحمرا

امارة المنطقة الشرقية
فندق سويس إنترناشيونال

يقع فندق Swiss International Al Hamra في قلب الحي التجاري بمدينة الدمام في امارة المنطقة الشرقية. كما يقع الفندق بالقرب من جزيرة المرجان على بعد 4 كلم ويقع أيضاً بالقرب من كورنيش الدمام. يُنصف الفندق من فنادق ال 4 نجوم في مدبنة الدمام.

يتميز الفندق بغرف وأجنحة أنيقة وعصرية، توفر جميعها إطلالات خلابة على أفق المدينة. كما يوجد في الغرف أحدث أنواع الأجهزة والتقنيات الحديثة من شاشات التلفاز والات تحضير القهوة والشاي.

كما يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام في الفندق حيث يضم الفندق مطعمين، فضلاً عن مركز للياقة البدنية ومسبح خارجي. كما ان الخدمة ممتازة وعلى مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

6- فندق موڤنبيك الخبر

امارة المنطقة الشرقية
فندق موڤنبيك الخبر

يقع الفندق في المركز التجاري في امارة المنطقة الشرقية على الكورنيش، في شارع الأمير تركي، وعلى بعد دقائق فقط من جسر الملك فهد الذي يربط البحرين. كما يبعد الفندق مسافة 55 كيلومتر عن مطار الملك فهد الدولي. كما يطل الفندق على المياه الزرقاء للخليج العربي ويوفر سهولة الوصول إلى مراكز التسوق الكبرى والبنوك ومراكز المعارض والمكاتب الحكومية.

يضم فندق 303 غرفة وجناحًا أنيقًا، وتتميز جميعها بإطلالات خلابة على الخليج العربي. يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات العالمية في أي من مطاعم الفندق الخمسة، أو ممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية الحديث أو السباحة في أحد مسبحين خارجيين.

7- فندق إيلاف

امارة المنطقة الشرقية
فندق إيلاف

فندق إيلاف هو أحد الفنادق الرائدة في امارة المنطقة الشرقية. يقع الفندق في حيّ الشاطئ، في شارع الخليج، خلف سيتي ماكس، على بعد دقائق قليلة بالسيارة من مطار الملك فهد الدولي. يقدم فندق إيلاف مجموعة واسعة من خيارات الإقامة التي تناسب جميع الميزانيات والاحتياجات، من الغرف والأجنحة الفاخرة إلى الشقق التنفيذية التي تطل على الخليج العربي بإطلالة ساحرة. جميع غرف وأجنحة الفندق مؤثثة بأناقة ومجهزة بمجموعة من وسائل الراحة الحديثة، بما في ذلك أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة وخدمة الإنترنت عالي السرعة وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

يقع الفندق بالقرب من المراكز التجارية ومنها الراشد مول الذي يعتبر من أكبر المراكز التجارية في مدينة الدمام. حيث يمكن للسياح التجول داخل المول والتسوق وشراء الهدايا والتذكارات.

8- فندق ويندهام جاردن الدمام Wyndham Garden Dammam

امارة المنطقة الشرقية
Wyndham-Garden-Dammam

ويندهام جاردن الدمام هو فندق يقع في مدينة الدمام في امارة المنطقة الشرقية. يقع الفندق بالقرب من العديد من مناطق الجذب المحلية، بما في ذلك جسر الملك فهد ومركز معارض أرامكو السعودية وكورنيش الخبر. يقدم فندق ويندام جاردن الدمام مجموعة متنوعة من وسائل الراحة والخدمات لضيوفه، بما في ذلك مسبح خارجي ومركز للياقة البدنية ومركز أعمال للاجتماعات، ومطعم به العديد من المأكولات العالمية والمختلفة.

موقع الفندق المميز جعله مفضل من قبل السياح وزوار السعودية حيث يقع الفندق بالقرب من حديقة الملك فهد وشاطئ كورنيش الدمام. كما يبعد الفندق مسافة 39 كيلومتر عن “مطار الملك فهد الدولي” وهذا يجعله المكان الأفضل للسياح القادمين من الخارج.

9- فندق بريرا الدمام

امارة المنطقة الشرقية
فندق-بريرا-الدمام

فندق بريرا الدمام هو فندق من فئة 3 نجوم يقع في مدينة الدمام في امارة المنطقة الشرقية. يقدم الفندق مجموعة متنوعة من وسائل الراحة والخدمات لنزلائه مثل مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف وخدمة غسيل الملابس وخدمة الواي فاي في جميع المناطق. يمكن للضيوف الاستمتاع أيضًا بمطعم وكافيه الفندق في الموقع.

يعتبر فندق بريرا الدمام من الفنادق الراقية في الخبر والمناسبة للزوار والسياح من مختلف دول العالم. حيث يقع الفندق بالقرب من جزيرة المرجان. كما ان اطلالة غرف الفندق رائعة ومميزة.

10- فندق إلوفت الظهران

امارة المنطقة الشرقية
فندق ألوفت الظهران

هو فندق يقع في مدينة الظهران في امارة المنطقة الشرقية. يقع فندق ألوفت بالقرب من العديد من مراكز التسوق والمولات الكبيرة منها الظهران مول والتي يمكنك أن تجد بداخلها جميع ما تحتاجه. يوفر لضيوفه مجموعة متنوعة من وسائل الراحة، بما في ذلك صالة رياضية ومسبح خارجي ومركز لرجال الأعمال وقاعة للاجتماعات. كما أنه يحتوي أيضًا على مطعم وكافيه في الموقع ويوفر جميع المأكولات العالمية والمشروبات بمختلف أنواعها.

جميع الغرف في الفندق أنيقة ومزودة بأحدث التقنيات والأجهزة من الشاشات الحديثة. كما يوجد في الفندق الأجنحة الفاخرة. بالإضافة الى ان الخدمة داخل الفندق على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

11- فندق زارا كونتيننتال الخبر

امارة المنطقة الشرقية
فندق-زارا-كونتيننتال-الخبر

فندق زارا كونتيننتال الخبر هو فندق 4 نجوم يقع في قلب المدينة، على بعد بضع دقائق فقط سيرًا على الأقدام من كورنيش الخبر. يوفر الفندق أماكن إقامة مريحة وحديثة ومجموعة من المرافق لجعل إقامتك ممتعة قدر الإمكان. جميع الغرف مُكيفة، وتحتوي على خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص مع مجفف شعر. يحتوي الفندق أيضًا على مطعم في الموقع يقدم المأكولات العالمية، فضلاً عن المشروبات بمختلف أنواعها، ومنطقة صالة حيث يمكنك الاسترخاء. تشمل المرافق الأخرى في فندق زارا كونتيننتال الخبر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وخدمات الغسيل والتنظيف الجاف للملابس ومركزًا لرجال الأعمال وقاعات للاجتماعات الخاصة.

الخاتمة

ختاماً تعتبر امارة المنطقة الشرقية من أفضل الأماكن للإقامة في المملكة العربية السعودية خلال موسم كأس العالم. حيث أن موقعها الجغرافي المناسب بالقرب من حدود قطر، ما جعلها المكان المثالي لتكون بالقرب من كل الأحداث. ومع اختيارنا لأفضل الفنادق في الشرقية، فمن المؤكد أنك ستجد المكان المثالي للإقامة. كما يمكن الحصول على جدول سياحي في الخبر لقضاء أجمل الأوقات في امارة المنطقة الشرقية خلال مباريات كأس العالم

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top