بوليفارد الرياض riyadh

بوليفارد الرياض Riyadh سيتي اكبر وجهات موسم الرياض 2022

تعتبر منطقة بوليفارد الرياض Riyadh من المناطق التي يتم الاحتفال بها في موسم الرياض من كل عام. والان بوليفارد الرياض سيتي هي احدى مناطق موسم الرياض الثالث لعام 2022. حيث يأتي للاستمتاع بأجوائها السياح من كل مكان في العالم، ويرجع ذلك لما تشهده تلك المنطقة من أجواء ممتعة خلال فترة الفعاليات لـ تنظيم موسم الرياض، ومن الجدير بالذكر أن دخول منطقة بوليفارد رياض سيتي مجاني طوال أيام الأسبوع، وبذلك يمكنك الحصول على الترفيه والمتعة بسهولة سواء بمفردك أو مع أصدقائك أو مع أفراد أسرتك.

بوليفارد الرياض Riyadh سيتي

بوليفارد الرياض riyadh

منطقة البوليفارد هي أكبر وأهم مناطق موسم الرياض 2022 حيث يزورها عدد كبير من السياح والزوار من جميع أنحاء العالم. تشهد منطقة البوليفارد العديد من الفعاليات والأنشطة والمهرجانات الترفيهية والثقافية والسياحية. كما سوف تُقام العديد من التجارب الحية والعروض المباشرة في هذه المنطقة الرائعة. تعرف على تفاصيل موسم الرياض 2022.

يوجد في منطقة بوليفارد الرياض Riyadh سيتي العديد من المرافق لضمان راحة الزوار ومن أهمها:

  • منطقة المطاعم
  • مواقف السيارات. كما يوجد مواقف سيارات خاصة بكبار الشخصيات
  • دورات المياه
  • كراسي لذوي الاحتياجات الخاصة
  • عربات الطعام
  • مناطق مخصصة لأداء الصلاة

مداخل منطقة بوليفارد رياض سيتي

بوليفارد الرياض riyadh

إن منطقة بوليفارد الرياض Riyadh من المناطق السياحية التي تتواجد في حي حطين، كما أن لها الكثير من البوابات التي يمكن الدخول منها، ويمكننا التعرف على بوابات بوليفارد الرياض Riyadh من خلال الآتي:

1- بوابة مدخل أبو بكر سالم: وهي من البوابات التي تتيح للزوار الوصول إلى النافورة لمشاهدة عروضها المختلفة بشكل سرعي.

2- بوابة مدخل ستوديو: وهي من البوابات التي تجعلك تصل غلى موقع الاستيديو داخل المنطقة بسهولة.

3- بوابة مدخل الموسيقى: وهي أحد البوابات التي ستوصلك إلى موقع النافورة والموسيقى بشكل سريع للأشخاص الذين لا يحتاجوا الدخول إلى مواقف الزوار.

4- بوابة مدخل موفي: وهي من البوابات التي تسهل لك الوصول إلى زيارة السينما والدخول لها إذا رغبت دخول أحد الأفلام سواء بمفردك أو مع أصدقائك.

5- بوابة مدخل Alley: وهي بوابة تجعلك تتجه بشكل مباشر إلى منطقة Alley المشهورة للاستراحة والاستمتاع بأجواء موسم الرياض.

فعاليات منطقة البوليفارد الترفيهية

بوليفارد الرياض riyadh

سوف تشهد منطقة البوليفارد العديد من الفعاليات الترفيهية والسياحية والتي سوف تبدأ في تاريخ 22 اكتوبر حتى 22 يناير. حيث تستقبل الزوار يومياً من الساعة الرابعة مساءً حتى الساعة الرابعة صباحاً. كما ان من اهم فعاليات منطقة بوليفارد الرياض Riyadh سيتي هي: 

1- عروض مسرحية وغنائية عبر المسارح الموجودة داخل المنقطة.

2- عروض راقصة وترفيهية بالنافورة الموجودة بالقرب من بوابة النافورة.

3- أضواء وموسيقى صاخبة للاحتفال بموسم الرياض للاستمتاع بالأجواء الترفيهية.

4- منح الأطفال الكثير من الامتيازات في المنطقة المخصصة للأطفال لضمان متعتهم.

5- وفير أحد العروض السينمائية بالسينما الموجودة في منطقة البوليفارد لمتعة جميع الزائرين.

6- عرض الكثير من العروض الضوئية والموسيقية المميزة على مدار موسم الرياض للاحتفال.

7- حفلات غنائية لأشهر الفنانين والفنانات حيث سوف تُقام حفلات غنائية لكلاً من الفنانة اليسا والفنانة هيفاء وهبي في 28 اكتوبر 2022. بالإضافة الى حفلة الفنان تامر عاشور ويهاء سلطان في احدى حفلات موسم الرياض 2022 والتي سوف تُقام في 27 اكتوبر.

أماكن منطقة بوليفارد الرياض Riyadh سيتي

بوليفارد الرياض Riyadh

بمجرد دخولك بوابة البوليفارد ستتمكن من الحصول على المتعة والتشويق معاً فهي مدينة مناسب لجميع الأعمار سواء للصغار أو الكبار، حيث يمكن الاستمتاع بالأجواء الترفيهية المميزة بموسم الرياض، وقبل ذكر الفعاليات لموسم الرياض يمكننا التعرف على أهم الأماكن الموجودة بمنطقة بوليفارد الرياض Riyadh من خلال الآتي:

  • الحدائق.
  • النافورة الراقصة.
  • مراكز الألعاب العالمية.
  • مجموعة مميزة من الكافيهات والمطاعم والمقاهي.
  • مسارح خاصة.
  • عروض مسرحية وغنائية مميزة.

مزايا منطقة بوليفارد بموسم الرياض

بوليفارد الرياض Riyadh

قبل ذكر طريقة حجز تذاكر البوليفارد هناك أكثر من ميزة تمنحها لك زيارة منطقة بوليفارد الترفيهية سواء لك أو لأفراد أسرتك، ويمكننا التعرف على مميزات بوليفارد الرياض Riyadh من خلال الآتي:

1- تعتبر مساحة المنطقة أكبر بحوالي 3 مرات عن المدن الترفيهية التقليدية الأخرى، مما يمنحك جولة ترفيهية شاملة ومميزة.

2- تحتوي منطقة بوليفارد الرياض Riyadh سيتي السياحية على أكبر سينما في المملكة العربية السعودية وبها جميع أنواع الأفلام المحلية والعالمية والعربية.

3- يمكنك من خلال زيارة تلك المنطقة الحصول على تجارب تفاعلية لن ترى أجوائها أو مثيلتها في أي مكان آخر. حيث ان هناك العديد من الفعاليات التي تُقام لأول مره في المملكة العربية السعودية.

4- يتواجد بالمدينة حلبة سيارات كهربائية وبذلك يمكنك قضاء وقت ممتع برفقة أبنائك أو أصدقائك أو أفراد أسرتك.

5- يتواجد في تلك المدينة حوالي 9 مناطق رئيسية عليك زيارتهم عند الدخول من أي بوابة من بوابات المنطقة بوليفارد.

6- أثناء رحلتك إذا شعرت بالتعب أو الرغبة في أخذ استراحة فستجد الكثير من الكافيهات والمطاعم والمقاهي التي يمكنك قضاء وقت استراحتك فيها.

7- في حالة رغبتك في التسوق فستجد الكثير من المتاجر العالمية والمحلية في منطقة بوليفارد فيمكنك الدخول والشراء بسهولة وتجربة طرق الدفع المختلفة.

8- يتواجد بالمدينة حوالي 4 مسارح تعرض الكثير من الحفلات الغنائي والعروض المميزة، بالإضافة لوجود شاشة إلكترونية بمساحة 8000 متر مربع.

9- يتواجد في تلك المدينة حوالي 20 ألف موقف للسيارات في خدمتك بمجرد وصولك إلى المدينة للحصول على جولة داخل المنطقة بدون أي مشاكل.

10-تحتوي منطقة بوليفارد الرياض سيتي على حوالي 12 ملعب للتنس، بالإضافة إلى توفير ملعب كبير لرياضة الجولف.

11- يتواجد في منطقة بوليفارد أرينا عالمية وصالة مجهزة للتزلج من قبل جميع الفئات العمرية للحصول على المتعة والترفيه معاً.

12- بالإضافة إلى وجود منطقة كبيرة مخصصة للأطفال، حيث تحتوي تلك المنطقة على حوالي 500 لعبة إلكترونية يفضلها الأطفال ويجربوها ويستمتعون بتجربتها.

مطاعم منطقة بوليفارد الرياض Riyadh سيتي

تم تخصيص منطقة للمطاعم حيث تضم مجموعة من المطاعم العالمية بالإضافة الى مطاعم خاصة بمنطقة البوليفارد ومن أهمها:

1- إيتوال

إيتوال احدى مطاعم منطقة البوليفارد الذي يُقدم أطباق فرنسية على مستوى عالمي. أطباق معم إيتوال تأخذك الى مدينة باريس الرائعة.

بوليفارد الرياض Riyadh

2- دخنة

يمكنك الاستمتاع بتناول المأكولات الشعبية بطعمها الأصيل في مطعم دخنة السعودي. اذا كنت من محبي القرضان او الحنيني او الكبسة السعودية الأصيلة, لا تفوت زيارة مطعم دخنة وتناول المأكولات الشعبية.

بوليفارد الرياض Riyadh

3- كرمنا

تجربة رائعة لمأكولات لبنانية وأطباق شهية على أنغام الموسيقى في مطعم كرمنا اللبناني في منطقة البوليفارد. كل ما تريدة من أكلات لبنانية منها التبولة وورق العنب وغيرها.

بوليفارد الرياض Riyadh

4- القصبة

من فرنسا الى السعودية الى لبنان الى المغرب العربي. أكلات مغربية وكأنك في مراكش. استمتع بالطجنة والكازابلانكا المغربية والأطباق المغربية الشهية.

بوليفارد الرياض Riyadh

5- لوروليه دو لانتركوت

نكهات فرنسية رائعة تجدها في مطعم لوروليه دو لانتركوت. استمتع بتناول وجبة ستيك انتركوت الفرنسية.

بوليفارد الرياض Riyadh

6- مطعم ليالي شامية

تناول أشهى الأطباق الشامية في أجواء طربية في منطقة البوليفارد. مطعم ليالي الشامية من المطاعم الراقية في منطقة البوليفارد والذي يقدم أطباق شامية متنوعة تناسب جميع الأذواق.

بوليفارد الرياض Riyadh

7- بيروت خانم

الأطباق اللبنانية تسيطر على منطقة البوليفارد. مطعم بيروت خانم الذي يقدم أشهى الأطباق اللبانية ضمن أجواء راقية.

بوليفارد الرياض Riyadh

8- ليالي العراق

اذا كنت من محبي الأطباق العراقية. اليك مطعم ليالي العراق ولأول مره في السعودية. المأكولات العراقية الأصيلة بأشكالها المختلفة.

بوليفارد الرياض Riyadh

كافيهات منطقة بوليفارد الرياض Riyadh سيتي

بالإضافة الى المطاعم المجودة داخل منطقة البوليفارد والتي تقدم العديد من الأطباق المتنوعة العالمية والعربية, يوجد مجموعة من الكافيهات التي يمكن الجلوس بها وتناول المشروبات والحلويات وغيرها ومن اهم هذه الكافيهات مايلي:

1- جراند كافيه

أحد الكافيهات اللبنانية في منطقة البوليفارد والذي يتميز بديكوره الرائع ومشروباته الشهية. جلسات رائعة وأجواء حماسية في جراند كافيه.

بوليفارد الرياض Riyadh

2- بتي كافيه

بيتي كافيه من الكافيهات المميزة في منطقة البوليفارد حيث يقدم القهوة بجميع انواعها بالإضافة الى انواع مختلفة من المشروبات الساخنة والباردة والوجبات الخفيفة.

بوليفارد الرياض Riyadh

موسم الرياض تذاكر البوليفارد

بوليفارد الرياض Riyadh

يمكنك حجز تذاكر منطقة بوليفارد الرياض Riyadh إلكترونيا بسهولة عبر المنصة الرسمية لموسم الرياض من خلال القيام بالخطوات التالية:

1- قم بالدخول الى منصة “موسم الرياض” في السعودية وستجد في القائمة الخاصة بالحجز مجموعة من الفعاليات قم باختيار منها “فعاليات البوليفارد”. او من خلال منصة عيشها.

2- وبعد ذلك قم بالضغط على أيقونة ” أحجز الآن” وسيتطلب منك حينها إدخال كلا من (الاسم – كلمة المرور)، وفي حالة عدم امتلاكك حساب قم بإنشاء حساب جديد.

3- ثم قم بعد ذلك بالنقر على “اشتر الآن” واختار وسيلة الدفع التي ترغب فيها سواء كان (بطاقة فيزا – بطاقة ائتمانية – قسيمة خصم).

4- ثم اضغط على خيار إتمام عملية شراء التذاكر بعد تحديد العدد الذي تريده من تلك التذاكر لدخول منطقة البوليفارد.

أسعار تذاكر البوليفارد الرياض

يمكننا التعرف على تكلفة شراء تذاكر منقطة بوليفارد الرياض Riyadh بموسم الرياض 2022 من خلال الآتي:

تكلفة الدخول إلى منطقة البوليفارد خلال أيام (السبت – الأحد – الثلاثاء – الأربعاء – الخميس – الجمعة) تصل إلى 50 ريال سعودي. أما بالنسبة لتكلفة الدخول للمنطقة خلال يوم الاثنين من كل أسبوع فهي مجانية بنسبة 100% لجميع الأفراد. وبالنسبة لدخول جميع الأفراد التي تقل أعمارهم عن 12 سنة فغن دخولهم إلى المنقطة مجاني بدون دفع أي رسوم أو قيمة للتذاكر.

شروط حجز تذاكر البوليفارد

هناك مجموعة من النقاط يلزم الالتفات لها عند شرائك تذاكر منقطة بوليفارد الرياض Riyadh أيا كان عددها، وتتمثل تلك النقاط الهامة في ما يلي:

1- إن التذاكر المباعة لا يمكن أن يتم إرجاعها أو استبدالها بشكل نهائي.

2- إن التذكرة المحجوزة لتلك المنطقة تشمل مقدار الضريبة المضافة بالكامل.

3- عليك بالحضور في موعد حجز التذكرة فلا يمكن الدخول قبل الموعد أو بعده.

4- يلزم الدخول عبر البوابات في الموعد المخصص لك وليس بعد ذلك.

5- لا يمكن دخول الأطفال الأقل من عمر 12 عام إلا مع الأسر أو أولياء الأمور.

6- عند الدخول للمنطقة يجب الالتزام بجميع الآداب العامة في جميع الأماكن والمناطق.

7- لا يمكن حجز التذاكر إلا من خلال المنصة الرسمية لموسم الرياض بالسعودية.

8- لابد من الحصول على رابط الحجز للتذاكر للحصول على تذكرتك عند زيارة المنطقة.

9- يمكنك حجز تذاكر الألعاب من خلال الأكشاك المخصصة لها في داخل المنطقة.

مواقف السيارات في منطقة البوليفارد   

عند رغبتك في مشاهدة والاستمتاع بـ فعاليات البوليفارد يمكنك وبكل سهولة وضع سيارتك في مكان آمن تماما من خلال مواقف السيارات المخصصة للزوار، ويمكننا التعرف على قيمة خدمات تلك مواقف بوليفارد الرياض Riyadh من خلال الآتي:

إن حجز دخول البوليفارد ليس لها علاقة بقيمة الحصول على خدمات موقف السيارات، ومن الجدير بالذكر أن خدماته مجانية في أيام (الأحد – الاثنين – الثلاثاء – الأربعاء). أما بالنسبة لرسوم موقف السيارات في أيام (الخميس – الجمعة – السبت) فتصل إلى 10 ريال للساعة الأولى وأي ساعة إضافية يتم دفع عليها 5 ريالات أخرى.

الخاتمة

منطقة البوليفارد رياض سيتي هي من أهم مناطق موسم الرياض 2022 والتي يُقام فيها العديد من الفعاليات والمهرجانات السياحية والترفيهية. كما يوجد بها العديد من المطاعم والمقاهي لتناول أشهر المأكولات والمشروبات.

تحدثنا في هذا المقال عن كل ما يخص منقطة بوليفارد الرياض Riyadh من الفعاليات والانشطة والمقاهي والمطاعم وطريقة حجز التذاكر. بالإضافة الى أسعار تذاكر دخول منطقة البوليفارد.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top