فعاليه ارت بروميناد

تفاصيل افتتاح فعاليه ارت بروميناد في موسم جده 2022

تعرف معنا على تفاصيل افتتاح فعاليه ارت بروميناد في موسم جده 2022

مدينة جدة هي ثاني اكبر مدن المملكة العربية السعودية و تعتبر من المدن الاقتصادية و السياحية في السعودية. تعتبر مدينة جدة وجهة سياحية رائعة لكل مسافر. كما تعتبر من أكثر المدن الحيوية نظرًا لما تنظمه من فعاليات باستمرار وعلى أعلى مستوى.

نظمت هيئة السياحة و الترفيه السعودية العديد من المواسم و الفعاليات داخل المملكة و التي تهدف الى جذب عدد كبير من السياح سنوياً. كما جاء اقامة المواسم و الفعاليات ضمن رؤية المملكة 2030 والتي تهدف الى ان يصل عدد زوار السعودية الى 10 مليون زائر سنوياً. احدى هذه المواسم موسم جدة 2022 و الذي يًقام فيه العديد من الفعاليات والانشطة الترفيهية. احدى فعاليات موسم جدة 2022 هي فعالية ارت بروميناد وهي اولى الفعاليات التي تم افتتاحها في عيد الفطر المبارك.

في هذا المقال سوف نتحدث عن تفاصيل افتتاح فعالية ارت بروميناد من حيث متى و اين تم افتتاحها وما هي الانشطة التي تم اقامتها في هذه الفعالية. بالاضافة الى طريقة حجز التذاكر و شروط حضور فعالية ارت بروميناد. تابع معنا قراءة هذا المقال اذا كنت ترغب في حضور فعالية ارت بروميناد.

تفاصيل فعالية ارت بروميناد في موسم جدة

فعالية ارت بروميناد احدى فعاليات موسم جدة 2022 حيث يتم اقامة فعاليات موسم جدة 2022 في 9 اماكن ترفيهية. ، أبرز تلك الفعاليات آرت بروميناد، وفيما يلي نذكر لك أهم التفاصيل حول تلك الفعالية:

1- هي فعالية موسمية تم بدأها أول أيام عيد الفطر 2022، ولا زالت مستمرة يوميًا من الساعة 4 عصرًا وحتى 2 صباحًا.

2- تتم فعاليه ارت بروميناد على كورنيش جدة المطل على البحر الأحمر داخل واجهة جدة البحرية، وتهدف إلى تطوير هذا المكان وتزويده بالمطاعم والفعاليات والعروض الجديدة والممتعة من أجل جذب عدد أكبر للسياحة في مدينة جدة، وإمتاع الناس أولًا.

3- على الرغم من أن فعالية آرت بروميناد من أكثر الفعاليات المنظمة بشكل احترافي والتي أخذت الكثير من الجهود المالية والبدنية، إلا أن تكلفة حضور الفعالية غير مرتفعة، وفي متناول غالبية الناس.

4- والمميز في هذه الفعالية هي استمراريتها لأكثر من يوم، فيمكنك استغلال الفرصة وحضور الفعالية حتى نهاية الشهر المقبل يونيو، وفي كل يوم تحدث عدة افتتاحات لمطاعم جديدة ومقاهي، ومدن للألعاب، وطرقات مخصصة للدراجات، وكذلك كافة الأنشطة الممتعة.

5- والجدير بالذكر أن جميع الأماكن التي يتم افتتاحها خلال أيام الفعالية تقوم بوضع عروضًا وتخفيضات مغرية للغاية، يمكنك استغلالها والاستمتاع بكل تلك الميزات المتاحة مع الأسرة أو مع أصدقائك.

6- حضر فعاليه ارت بروميناد العديد من الفنانين العالميين مثل جانيت إيكلمان و ستديو دريفت وغيرهم

7- يوجد ممشى حوله 4 كيلومتر خاص للمشي و الركض و ركوب الدراجات الهوائية على امتداد واجهة جدة البحرية

8- كما تم تزيين سماء مدينة جدة بالالعاب النارية خلال افتتاح فعالية ارت بروميناد

9- اقامة مهرجان حولك و حواليك وهو الصعود الى برج الاستكشاف الذي يرتفع عن الارض بمسافة 80 متر لمشاهدة المناظر الجميلة في منطقة ارت بروميناد . تذكرة برج الاستكشاف 35 ريال سعودي للكبار و مجاناً للاطفال اقل من 6 سنوات.

10- اقامة الفعاليات الموسيقية و الحركية لعرض الحركات البهلوانية الرائعة

11- يوجد في فعاليه ارت بروميناد سوق السبت الاسبوعي و هو سوق لبيع المنتجات المحلية

12- يوجد في ارت بروميناد العاب خاصة للاطفال لقضاء اجمل الاوقات الممتعة بالاضافة الى الاكشاك الخاصة ببيع الطعام و المأكولات

13- استخدام احدث التقنيات التكنولوجية في فعاليه ارت بروميناد في موسم جدة 2022

14- اقامة العديد من الانشطة و الالعاب المميزة و الحصرية في جدة ارت برميناد , لذلك إذا كنت من محبي الأماكن الحيوية والمليئة بالأنشطة، ننصحك بعدم تفويت فرصة فعاليه ارت بروميناد الرائعة والتي لا زالت مستمرة لأكثر من شهر.

كيفية حجز تذكرة جدة آرت بروميناد

فعاليه ارت بروميناد

اهم ما يميز فعالية ارت بروميناد هي سهولة الحصول على تذاكر فعاليات آرت بروميناد، وإليك خطوات ذلك بوضوح:

1- قم بالدخول إلى الموقع الرسمي لموسم جدة

2- ستظهر لك جميع فعاليه ارت بروميناد المتاحة في شكل منظم، قم بإلقاء نظرة على تفاصيل كل فعالية وكذلك تكلفة التذكرة الخاصة بها.

3- بعدها يمكنك اختيار الفعالية التي تريد التواجد فيها في آرت بروميناد جدة 2022، وبالطبع يمكنك اختيار أكثر من فعالية حسب رغبتك.

4- ستجد خانة مكتوب بها كلمة احجز الآن، قم بالضغط عليها مرة واحدة.

5- لديك أكثر من خيار في وقت الفعالية، اختر ما يتناسب معك، وكذلك نوع التذكرة التي تريد حجزها، حيث يوجد تذكرة VIP تتيح لك عدة مميزات لا تتواجد في التذكرة العادية.

6- وبعد القيام بكل ما سبق، تظهر لك كلمة شراء تذاكرك، قم بالضغط عليها، وسيطلب منك إدخال الرقم السري الخاص بحسابك، وبعدها سيتم خصم قيمة التذاكر منه، وبهذا فقد قمت بإتمام عملية حجز تذكرة فعاليه ارت بروميناد بنجاح.

7- مسموح بدخول الأطفال، بل ويوجد لهم أماكن مخصصة أيضًا، فضلًا عن العروض المميزة التي يمكنهم مشاهدتها معكم، وتناول الغداء أو العشاء في إحدى المطاعم.

شروط حضور فعاليات آرت برميناد

فعاليه ارت بروميناد

تضع اللجنة المسؤولة عن فعاليات موسم جدة 2022 عدة شروط يجب على الجميع الالتزام بها حتى يقوموا بحضور فعاليه ارت بروميناد، نلخصها لك في النقاط التالية:

1- يجب أن تكون حاصل على جميع الجرعات من تطعيم كورونا المستجد، وأن تكون محصن في تطبيق توكلنا الخاص بذلك.

2- لا يُسمح لك بإلغاء التذاكر التي تم حجزها بالفعل، كما لا يتاح لك أيضًا استرجاعها أو تغييرها بأخرى.

3- غير مسموح بإعادة تداول تذاكر الفعاليات أو بيعها مرة أخرى، حيث تصبح خاصة بأول مشتري لها فقط.

4- تعطيك التذكرة صلاحية دخول فعاليه ارت بروميناد مرة واحدة فقط، ولا يمكنك استخدامها في الدخول أكثر من مرة.

5- الموافقة على شروط المكان، واحترام قوانينه عن طريق الالتزام بضوابط الذوق وقواعد المكان العامة.

6- غير مسموح لك باصطحاب إحدى الكاميرات الاحترافية أو الكاميرات الخاصة بتصوير الفيديو، وعلى الجانب الآخر، يمكنك استخدام كاميرا هاتفك كما شئت.

7- والميزة الرائعة في الفعاليات، هي مجانية الدخول للأطفال في عمر 6 سنوات أو أقل، وستكون هذه الخاصية رائعة للعائلات الذين لديهم أطفال في هذا العمر، مما يوفر لهم الكثير من أسعار التذاكر.

الذكاء الالكتروني والتقنيات الحديثة في فعاليه ارت بروميناد

تضع المملكة العربية السعودية كل الجهود لجعل حياة المواطن أسهل من خلال التقنيات الحديثة حيث سترى أن كل شيء تقريبا على الكورنيش يدار عبر التقنيات الحديثة والذكاء الاصطناعي

تنتشر على طول الرصيف آلات بيع ذاتية، كما تتوفر في كل المتاجر الكبيرة والأكشاك الصغيرة خدمة الدفع بالبطاقات البنكية، إضافة إلى كاميرات المراقبة وآلات شحن الأجهزة المحمولة، وخدمة واي فاي مفتوحة.

الفنادق القريبة من فعاليه ارت بروميناد

إذا كنت من غير المقيمين في مدينة جدة وترغب في حضور فعاليه ارت بروميناد والاستمتاع بها دون قضاء أوقات طويلة في السفر والانتقال من مدينة لأخرى، فيمكنك اختيار أحد الفنادق الفخمة والمميزة بخدمتها الجيدة، وفيما يلي نقدم لك أفضل الفنادق القريبة من كورنيش جدة يمكنك الإقامة فيها طوال فترة الفعاليات:

1- فندق هيلتون: وهو أحد الفنادق الفخمة والمميزة في مدينة جدة، نظرًا لما يتميز به من الموقع الأكثر من رائع المطل على البحر الأحمر، مما يتيح للنزلاء منظرًا مريحًا للأعصاب وساحرًا من خلال نوافذ غرفتهم في الفندق.

والميزة الرائعة أيضًا أن الفندق غير بعيد من مقر الفعاليات، فالمسافة لا تتجاوز 10 دقائق، مما يمكنك من حضور كافة الفعاليات حتى نهايتها آخر اليوم ثم الذهاب إلى غرفتك في الفندق والاستراحة فيها كيفما شئت، كما يمكنك ممارسة رياضتك المفضلة في الفندق أيضًا، حيث يوجد به مكان خاص بالرياضة للنزلاء.

2-  فندق أستوريا: ويعتبر الفندق المميز لمحبي التصميم الفخم والذوق العالي، حيث يميز الفندق قطع الأثاث الفريدة المتواجدة في الغرف والتي دائمًا ما تنال إعجاب النزلاء، كما يتميز أيضًا بأن أسعاره متوسطة ولا يوجد فيها مبالغة كغيره من الفنادق التي تكلف النزلاء الكثير من الأموال.

3-  فندق ذا فينيو: وهو من الفنادق المميزة بمساحة الغرف الواسعة به، والشرفات تطل على البحر الأحمر في منظر ساحر وخلاب، كما يوجد في الفندق قاعات اجتماعات فاخرة، ونوادي لأطفال، ومسابح خاصة بالصغار والكبار، وكل ما تحتاج إليه تجده خلال إقامتك في الفندق، فضلًا عن قربه من فعاليه ارت بروميناد.

مميزات واجهة جدة البحرية

لم تحصل مدينة جدة على لقب عروس البحر الأحمر من فراغ، فهي واحدة من أجمل المدن البحرية، ولم تكتفي المملكة العربية السعودية بتلك الإطلالة الرائعة على البحر، بل تسعى دائما لتطوير جدة بأحدث التقنيات والمميزات التي تجعلها من أفضل وأجمل وأحدث المدن على مستوى العالم، وفيما يلي أحدث التقنيات التي تجدها في جدة:

1- يتميز كورنيش جدة بأن 99% من الماكينات المتواجدة فيه يتم إدارتها بشكل إلكتروني عن طريق الذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى الطرق المرصفة باحترافية لتكون ممهدة لكافة وسائل النقل المختلفة والدراجات، وسير الأشخاص على أقدامهم.

2- جميع الطرق في كورنيش جدة البحري مزودة بكاميرات مراقبة دقيقة وعلى أعلى مستوى من الكفاءة، فضلا عن شبكة الواي فاي المتاحة مجانًا دون الحاجة لإدخال كلمة السر، يمكنك الاتصال بها على هاتفك في أي وقت.

3- تجد في كافة الشوارع والطرق ماكينات صرف مالي آلية، تقوم بعمليات السحب والإيداع، وأي عمليات مالية أخرى خلال ثوان لا أكثر.

4- يمكنك الشراء من أي سوبر ماركت والدفع آليًا أو نقديًا، فلديك الخيارين ويمكنك اختيار ما يناسبك.

5- والميزة الرائعة التي لا يمكن تجاهلها، أنه في حالة انتهاء شحن بطارية هاتفك، يمكنك إعادة شحنه من خلال الشواحن الموجودة بوفرة في أكثر من مكان مجانًا، وبشكل آمن للغاية.

6- كما أصبح هناك عددًا ضخمًا من الفنادق الفاخرة والمصممة على يد نخبة من أفضل المهندسين والمصممين في العالم، يمكنك الإقامة فيها وقتما تشاء وبالكيفية التي تريدها، وكافة الأسعار مناسبة وغير مبالغ فيها.

الخاتمة

ذكرنا في هذا المقال احدى فعاليات موسم جدة 2022 والتي تم افتتاحها في اول ايام عيد الفطر الموافق 2 مايو و التي سوف تستمر حتى نهاية شهر مايو. شهد افتتاح فعاليه ارت بروميناد اجواء رائعة وحماسية حيث غطت الالعاب النارية سماء مدينة جدة. بالاضافة الى العديد من الانشطة التي تم تنفيذها في فعاليه ارت بروميناد والتي تم ذكرها في هذا المقال.

ننصحك عزيزي القارئ بالذهاب الى مدينة جدة و حضور فعاليه ارت بروميناد والاستمتاع بقضاء وقت ممتع مع العائلة و الاصدقاء في مشاهدة الانشطة و الفعاليات الترفيهية. كما يمكنك التعرف على طريقة حجز تذاكر فعاليه ارت بروميناد و شروط حضور الفعالية في هذا المقال.

 

اقرأ ايضاً: مقال استمتع بأجواء من المتعة والإثارة مع فعالية جدة بيير في موسم جدة 2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top