حفلات موسم الرياض

هيفاء وهبي واليسا في حفلات موسم الرياض 2022

حفلات موسم الرياض كثيرة ومتعددة والجميع يبحث عن تلك الحفلات بكثرة مع كيفية الحجز للحضور، فتهتم المملكة العربية السعودية بالجانب السياحي لذلك حرصت على أن توفر الكثير من العروض في حفلات موسم الرياض، فيعد موسم الرياض من المواسم الترفيهية والهدف منها واستقطاب أكبر عدد من السياح داخل وخارج المملكة العربية السعودية ويشارك في موسم الرياض الكثير من الفنانين من مختلف دول العالم ويقدموا أفضل الحفلات ومن خلال مقالنا التالي سنقدم إليكم كل ما يخص حفلات موسم الرياض 2022.

ما هو موسم الرياض 2022؟

حفلات موسم الرياض

موسم الرياض يعتبر من المواسم التي تقدمها المملكة العربية السعودية في ظل اهتمامها بالجانب السياحي فمن خلال ذلك الموسم تعمل المملكة العربية السعودية على جذب أكبر عدد من السياح فموسم الرياض موسم ترفيهي ويرافقه الكثير من الفقرات الترفيهية التي تعمل على جذب انتباه الكثير من السياح ومن أبرز مراسم الاحتفال والترفيه التي تحدث في ظل تلك الفترة هي العروض السينمائية بالإضافة للحفلات الموسيقية والغنائية الإضافة إلى عروض ومسابقات الرياض بالإضافة إلى الألعاب النارية والترفيهية، وسيحضر ذلك الموسم الكثير من الفرق المشهورة وأن يكن فرقة بي تي اس التي لها الكثير من العشاق والمتابعين. تحدثنا في مقالات سابقة عن تفاصيل تنظيم موسم الرياض 2022 واعلان اماكن موسم الرياض وعن أهم الفعاليات التي سوف تُقام فيه.

حفلات موسم الرياض 2022

يضم حفل موسم الرياض الكثير من الحفلات الغنائية التي يقدمها أفضل الفنانين منها:

1- حفلة بهاء سلطان وتامر عاشور

حفلات موسم الرياض

تبدأ أول حفلات موسم الرياض 2022 في يوم 27 أكتوبر وهي الحفلة التي تجمع  ما بين أفضل الفنانين وهما بهاء سلطان وتامر عاشور. حيث تبدأ الحفلة في تمام الساعة التاسعة مساءًا وتنتهي في تمام الساعة الثانية عشر صباحًا. وتكون تلك الحفلة في بوليفارد سيتي في مسرح أبو بكر سالم في الرياض. يكون بإمكان الجميع حضور تلك الحفلة ويسمح للأطفال أيضًا حضورها. كما يمكن الحصول على التذكرة من هنا. الفن المصري العريق سوف تشاهده في مدينة الرياض في ليالي غنائية رائعة من الفنان بهاء سلطان والفنان تامر عاشور.

 2- حفلة اليسا وهيفاء وهبي

حفلات موسم الرياض

أشهر حفلات موسم الرياض 2022  وهي حفلة الفنانة اليسا والفنانة هيفاء وهبي والتي سوف تكون في يوم 28 أكتوبر2022  بداية من التاسعة مساءًا حتى الساعة الثانية عشر صباحًا. حيث يكون من حق الجميع الحضور ذلك الحفل حتى الأطفال ويمكن بكل سهولة الآن حجز التذكرة وشرائها من هنا، بمجرد الدخول إلى ذلك الرابط يتم النقر على أيقونة شراء التذكرة وسيتم الحصول عليها على الفور. سوف اُقام هذه الحفلة في مدينة الرياض في مسرح محمد عبد ارينا في منطقة البوليفارد. أجواء حماسية ورائعة وأغاني رومانسية رائعة مع الفنان اليسا والفنانة هيفاء وهبي. 28 اكتوبر سوف تكون من أجمل ليالي مدينة الرياض.

أمسيات طربية شعرية في موسم الرياض 2022

بالإضافة الى حفلات موسم الرياض 2022 سوف يكون هناك أمسيات شعرية لمجموعة من عمالقة الفن وشعراء الوطن العربي. لعل اهم الامسيات الطربية في موسم الرياض 2022 هي:

1- أمسية الفنان محمد الأهدل

حفلات موسم الرياض

سوف تشهد منطقة بوليفارد رياض سيتي في موسم الرياض أمسية طربية مميزة مع الفنان الطربي الأصيل محمد الأهدل. سوف تُقام الأمسية الطربية في تاريخ 25 اكتوبر في مطعم دخنة داخل منطقة البوليفارد. ليلة رائعة من أجمل ليالي موسم الرياض 2022 حيث الجلوس في منطقة بوليفارد رياض سيتي في مطعم دخنة لتناول المأكولات الشعبية بالنكهة السعودية والاستماع للأغاني الطبية بصوت الفنان المبدع محمد الأهدل. حجز التذاكر يكون الكترونياً من خلال منصة عيشها.

2- أمسية طربية للفنان إبراهيم حكمي

حفلات موسم الرياض

لمحبي الفنان المبدع إبراهيم حكمي ننتظركم في ليلة طربية مميزة في منطقة بوليفارد رياض سيتي. الفنان القدير إبراهيم حكمي سوف يحي ليلة من أروع ليالي موسم الرياض 2022 في تاريخ 26 اكتوبر من الساعة 10:30 مساءً حتى الساعة 1:30 صباحاَ. أجواء طربية سعودية بنكهات شامية في مطعم ليالي شامية داخل منطقة بوليفارد رياض سيتي. حجز التذاكر يكون الكترونياً من خلال منصة عيشها.

3- أمسية طربية للفنان محمد الزيلعي

حفلات موسم الرياض

27 اكتوبر سوف تشهد ليلة طربية رائعة يحيها الفنان محمد الزيلعي في منطقة بوليفارد رياض سيتي. مطعم ملك العود داخل منطقة البوليفارد سوف يمتلئ بـ دندنات موسيقية وطربية رائعة مع تناول الطعام السعودي الفاخر بنكهاته الأصيلة. سوف تبدأ الأمسية في تمام الساعة 10:30 مساءً حتى الساعة 1:30 صباحاً.

4- أمسية الفنانة روز المحسن

حفلات موسم الرياض

صوت أنثوي عذب يدندن في موسم الرياض 2022 في منطقة بوليفارد رياض سيتي. أمسية طربية للفنانة الشابة روز المحسن في مطعم دخنة داخل منطقة البوليفارد. استمتع بحضور الأمسية الطربية الرائعة التي سوف تحيها الفنانة روز المحسن في 28 اكتوبر من الساعة 10:30 مساءً الى الساعة 1:30 صباحاً. كما سوف يتم حجز التذاكر الكترونياً من خلال منصة عيشها.

5- أمسية لـ سعبد الدوسري وعزوز العمودي

استمتع بحضور العروض الحية في مطاعم موسم الرياض وحضور الأمسية الطربية للمطربين سعيد الدوسري وعزوز العمودي في مطعم وكافيه مرسى النخله الذي يقع على طريق أنس بن مالك في مدينة الرياض. سوف تبدأ الأمسية يوم 29 اكتوبر 2022 من الساعة 9:00 مساءً حتى الساعة 2:00 صباحاً.

حفلات موسم الرياض

حفلة BTS في موسم الرياض

حفلات موسم الرياض

تعتبر فرقة بي تي اس من الفرق الكورية المشهورة والتي استطاعت أن تحقق رواج وشهرة كبيرة وقامت بتخصيص بعض الأغاني من أجل أن تشارك بها في حفلات موسم الرياض. كما ازدادت التساؤلات حول سعر تذكرة فرقة بي تي اس ويختلف السعر بناء على نوع التذكرة وإليكم في السطور الآتية تلك الأسعار:

1- جاء سعر تذكرة فئة كبار الشخصيات إلى 900 ريال سعودي.

2- إما بالنسبة للفئة الأولى فيصل سعر التذكرة إلى 800 ريال سعودي.

3- والفئة الثانية يصل سعرها إلى 700 ريال سعودي.

4- إما بالنسبة للفئة الثالث فيتراوح سعرها ما بين إلى 500 إلى 600 ريال سعودي.

5- والفئة الرابعة يتراوح سعر التذكرة الخاصة بها ما بين 350 إلى 400 ريال سعودي.

6- ويتراوح سعر التذكرة في الفئة الخامسة ما بين 200 إلى 300 ريال سعودي.

شروط حجز تذاكر حفلات موسم الرياض 2022

لكي تتمكن من حضور حفلات موسم الرياض 2022, هناك بعض الشروط التي يلزم استيفائها في حالة الحصول على التذكرة وفيما يلي تلك الشروط:

  • في حالة شراء التذكرة لن يتم استرداد قيمة التذكرة مرة أخرى.
  • لا يسمح للأطفال الأقل من ست السنوات الدخول إلى الحفل.
  • يلزم أن يتم الوصول إلى مقر الحفل بصورة مبكرة قبل بدء الحفل.
  • الشخص الذي يحمل التذكرة هو الشص الوحيد الذي يحق له أن يتأكد من موعد الفعالية.
  • عليكم أن تكون حذرين على عدم بيع التذكرة بأي طريقة من الطرق.
  • من الأمور التي يتم اجراؤها في حين الدخول إلى الفعالية التي قد تم حجزها أنه سيتم تفتيش جميع الزائرين على بوابة الدخول ولن يتم دخول إلا من يحمل التذكرة فقط.
  • يلزم اتباع إرشادات حضور الأطفال.

كيفية حجز تذاكر حفلات موسم الرياض 2022

يمكن بكل سهولة حجز تذاكر حفلات موسم الرياض من خلال اتباع الخطوات الآتية:

1- يتم التوجه إلى الموقع الرسمي الخاص بموسم الرياض.

2- لابد من تسجيل الدخول على الحساب الشخصي من خلال كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور.

3- يتم تحديد الفعالية التي تودون بحضورها.

4- ثم بعد ذلك يتم النقر على أمر اشتري الآن بعد ما يتم الموافقة على كافة الشروط والأحكام.

5- يتم إتمام عملية الشراء ثم يتم دفع سعر التذكرة.

الخاتمة

الفنانة اليسا والفنانة هيفاء وهبي والفنان القدير بهاء سلطان والفنان تامر عاشور في حفلات موسم الرياض 2022 وذلك ابتدأ من تاريخ 26 اكتوبر.  كما ان موسم الرياض 2022 بشعاره الجديد فوق الخيال الذي اعلن عنه الاستاذ تركي ال الشيخ سوف يشهد فعاليات وأنشطة فوق الخيال. تحدثنا في هذا المقال عن حفلات موسم الرياض 2022 وتم التعرف على مختلف الفعاليات بالإضافة للخطوات التي سيتم اتباعها من أجل الحجز مع التعرف على أسعار تذاكر موسم الرياض.

اذا كنت من محبي الطرب الأصيل ننصحك بزيارة منطقة رياض بوليفارد سيتي لحضور الأمسيات الطربية التي سوف تُقام في مجموعة متنوعة من المطاعم. سوف يحي الأمسيات الطبية مجموعة من فنانين الطرب الأصيل.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top