دبليو دبليو إي في السعودية

لعشاق المصارعة.. تعرّف على تفاصيل بطولة دبليو دبليو إي في السعودية 2022

يعد عرض دبليو دبليو إي WWE لعام 2022 في المملكة العربية السعودية أحد أهم أحداث موسم الرياض لهذا العام والأكثر شعبية بالنسبة لعشاق المصارعة. كما سيقام معرض كراون جوهرة الشهير في المملكة العربية السعودية هذا الموسم. هذا هو العرض الذي ينتظره العديد من محبي وأتباع المصارعة. لا يقتصر موسم الرياض الثالث على تقديم أفضل الأحداث وأكثرها إثارة فحسب ، بل يقدم العديد من المفاجآت والعروض الخاصة على مدار الموسم.

وفي هذا المقال أثناء التنقل ، ستجد تفاصيل حول عروض دبليو دبليو إي في السعودية WWE لعام 2022 ، وأسعار التذاكر ، وكيفية حجز مكانك في العرض. ومعلومات مهمة لمن فاته حضور الرض المباشر لفرقة المصارعة يعد عرض دبليو دبليو إي WWE

دبليو دبليو إي في السعودية wwe saudi arabia

دبليو دبليو إي – شركة ترفيه مصارعة أمريكية محترفة مقرها في ستامفورد ، كونيتيكت ، الولايات المتحدة الأمريكية – أقامت عروضا في المملكة العربية السعودية منذ عام 2014. على عكس عروض دبليو دبليو إي العادية ، فإن مشاركة المصارعات الإناث في العروض التي تقام في المملكة العربية السعودية محظورة حتى عام 2019.

انطلاق بطولة “كراونجول” WWE 2022 في الرياض

موقع زوار السعودية – يترقب عشاق المصارعة الحرة في المملكة العربية السعودية بطولة “كراونجول” التي سيُقيمها نجوم اتحاد المصارعة دبليو دبليو إي هو أحد عروض المصارعة المجانية التي يشاهدها ملايين المشاهدين حول العالم ويضم مجموعة من المصارعين المحترفين البارزين.

وأولئك الذين يتنافسون على مجموعة من البطولات والأحزمة ، وخلال ذلك الوقت ، هناك العديد من العروض المثيرة التي يتنافس فيها المصارعون ضد بعضهم البعض. كما انه من المتوقع أن يشهد موسم الرياض هذا العام عرض WWE القادم في المملكة العربية السعودية في عام 2022 ، بينما من المقرر أن يقام عرض كروان جول الشهير فيه.

ينتظر العديد من محبي المصارعة بفارغ الصبر عرض كروان جول ضمن عرض WWE في المملكة العربية السعودية في عام 2022. أعلن العرض أن يصارع فيه تريبل إتش رومان رينز. فضلاً عن مباراة شيقة بين رومان رينز ولوجان بول، وقد نجح رومان رينز في الاحتفاظ بلقب البطولة WWE لفترة طويلة تزيد عن 700 يوماً.

ما هو موعد انطلاق بطولة “كراونجول” WWE في السعودية 2022؟

wwe دبليو دبليو اي

أما بالنسبة لمواعيد عرض WWE في المملكة العربية السعودية في عام 2022 ، فقد كان العرض في 5 نوفمبر 2022 في مرسول بارك ، إحدى مناطق الرياض الموسم الثالث. من الساعة 4:30 مساءً إلى 12:00 منتصف الليل ، يقدم العرض للمشاهدين والمشاركين فرصة فريدة للاستمتاع بأحد أكبر العروض في المصارعة الحرة.

كما كشفت هيئة الترفيه الرياضية ، “المنظمة لحدث موسم الرياض” ، أن بطولة دبليو دبليو إي كراونجول والذي كان يوم السبت 5 نوفمبر في تمام الساعة 4:30 مساءً.

بعد تحدي غرفة الإقصاء في جدة وأداء عرضين كل عام ، ستستضيف دبليو دبليو إي هذا العام حدثها الرئيسي الثاني في المملكة العربية السعودية ، وتحديداً الرياض. الشركة لديها عقد مع الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية حتى عام 2027.

الفرق المشاركة في نزال كراونجول

عرض المصارعة الذي أقيم في مرسول بارك في موسم الرياض 2022 كان قوي جداً. حيث شاركت فيه مجموعة من أشهر وأقوى فرق المصارعة في العالم. الفرق المشاركة في العرض هي:

1- بدأ النزال بين بروك ليسنر وبوبي لاشلي وكانت الأجواء حماسية.

2- بعد ذلك كان النزال بين فريق داميدج كونترول ضد فريق أسكا وأليكسا.

3- درو ماكنتاير قاد صراع قوي ضد كاريون كروس حيث زاد حماس الجمهور.

4- فريق The OC ضد Judgement Day.

5- اشتد حماس الجمهور مع نزال برون سترومان ضد العملاق أوموس.

6- احدى الفرق المشاركة هي فرقة ذا أوسوس ضد برولينج بروتس.

7- النزال الأقوى والذي حبس أنفاس الجمهور هو النزال القوي بين لوغان بول وومان رينز.

نتائج العرض الأقوى في نزال كراونجول

wwe دبليو دبليو اي

أعلن فريق روا أنه سيعود إلى المملكة العربية السعودية يوم السبت 5 نوفمبر 2022 في الرياض للمشاركة في النسخة الجديدة من كراونجول لهذا العام.

تحدى رومان رينز لوجان بول على لقب البطولة في مسابقة  دبليو دبليو إي العالمية للمصارعة المحترفين في الرياض يوم السبت 5 نوفمبر. بطولة كراونجول في موسم الرياض هي الأهم على الإطلاق حيث عاد المصارع الكبير والأكثر شهرة ، رومان رينز ، للدفاع عن لقبه ضد لوقان بول في العاصمة.

النتائج كانت حماسية وغير متوقعة حيث فاز رومان ريز باللقب بعد نزاله ضد لوغان بول. رغم ان الجمهور توقع فوز لوغان بول حيث كان مسيطراً في العرض وكان الأقوى. لكن رومان ريز فاجأ الجمهور بفوزه وحصوله على لقب نزال كراونجول. 

أقيمت البطولة العام الماضي كجزء من موسم الرياض 2021. كان الحدث الأبرز هو أن منصور الشهيل أصبح أول مصارع سعودي يدخل بطولة دبليو دبليو إي ، بينما تحدى رومان رينز وبروك ليسنار على البطولة.

أسعار تذاكر عروض WWE في السعودية عام 2022

wwe دبليو دبليو اي

لكي يحضر الجميع معرض WWE القادم في المملكة العربية السعودية 2022 والاستمتاع بتجربة مليئة بالتشويق والإثارة ، يحتاجون إلى حجز تذكرة للحضور. حيث من خلالها سيتمكنون من حضور العروض والاستمتاع بها، وتختلف أسعار التذاكر وفقًا للمكان أو المقعد الذي ستحتفظ به لحضور العرض.

لكن بشكل عام، تبدأ أسعار التذاكر لعرض WWE القادم في المملكة العربية السعودية من 50 ريالًا سعوديًا للمقاعد العادية، وتصل إلى 1700 ريال السعودية لمقاعد VIP.

خطوات حجز تذاكر عرض WWE في السعودية عام 2022

يتم حجز تذاكر عروض WWE في المملكة العربية السعودية على أساس أسبقية الحضور، لذلك إذا كنت تريد أن تكون جزءًا من هذا الجو المليء بالإثارة والمتعة والحضور المباشر، فنحن نشجعك على الحجز الآن للعثور على مقعد. لحجز تذاكر عرض WWE في المملكة العربية السعودية عام 2022، عليك اتباع سلسلة من الخطوات.

التفاصيل هنا:

  1. ادخل على الموقع الإلكتروني الرسمي لموسم الرياض 2022، ويمكنك الدخول عليه
  2. اختر تبويب “الفعاليات” من الصفحة الرئيسية.
  3. اختر فعالية “عرض WWE” من قائمة الفعاليات.
  4. انقر على “احجز الآن” ويمكنك الانتقال لصفحة الحجز مباشرة.
  5. حدد المعقد الذي تريد حجزه من خلال الخريطة الموضحة أو انقر على ” CHOOSE SEATS FOR ME” ليحدد لك المقاعد الفارغة وتختار ما يناسبك منها.
  6. حدد عدد التذاكر التي ترغب في حجزها من خلال النقر على (+).
  7. انقر على “BUY TICKETS” لاستكمال عملية الشراء، ثم انقر على ” CONTINUE” لإتمام عملية الدفع إلكترونياً.
  8. ادخل بياناتك للتسجيل في موقع تيكت بوكس الذي ستقوم بإتمام عملية الشراء من خلاله.
  9. حدد طريقة الدفع المناسبة لك من ضمن الطرق المتاحة، ثم استكمل باقي إجراءات الدفع.

ما هي القنوات الهوائية الناقلة كبث مباشرة لبطولة “كراونجول”WWE؟

حتى الآن ، تم تأكيد نقل بطولة “كراونجول ” دبليو دبليو إي عبر منصة شاهد الاعلامية الكبيرة ، بينما لم يتم تأكيد نقل بطولة MBC ACTION و قناة روتانا الخليجية بعد. يمكنك التعرف على فيديوهات العرض اذا كنت لم تتمكن من حضوره مباشرة في موسم الرياض من الصفحة الرسمية لموسم الرياض تويتر.

قائمة العناصر المحظورة لعرض WWE لعام 2022 في المملكة العربية السعودية

حددت هيئة الترفيه السعودية قائمة بالعناصر المحظورة غير المسموح بها في العرض. للحفاظ على سلامة الحضور والنجوم المشاركين في العرض ، في حالة حدوث أي من هذه المواد لأحد الحاضرين ، يحتفظ المنظم بالحق في طرده من المشاركة في العرض وإكماله زيادة.

هذه واحدة من أهم الشروط والأحكام لحضور أي عرض WWE في المملكة العربية السعودية وإليكم قائمة بالعناصر المحظورة في عروض WWE التالية:

  1. أسلحة بكافة أنواعها.
  2. القرن ومكبر الصوت.
  3. الليزر
  4. المواد الممنوعة والمخدرة.
  5. الألعاب والمفرقعات النارية.
  6. المواد القابلة للاحتراق.
  7. زجاجات أو علب وأكواب.
  8. الكاميرا تزيد عن 35 ملم.
  9. مظلة.
  10. طعام و شراب.
  11. عصا سيلفي
  12. كمبيوتر لوحي وكمبيوتر محمول.
  13. عربة.
  14. حقائب أو أمتعة كبيرة.
  15. الأعلام واللافتات.
  16. دراجة نارية.
  17. الدراجات والزلاجات.
  18. كاميرا فيلم ومسجل صوت.
  19. الغبار الجوي أو الغاز المضغوط.

الخاتمة

فرقة دبليو دبليو اي wwe saudi arabia  تتألق في مرسول بارك في موسم الرياض 2022. كانت أجواء حماسية عاشها جمهور موسم الرياض من عشاق المصارعة. حيث شاركت أشهر الفرق العالمية في بطولة كراونجول والذي انتهى بفوز البطل رومان ريز باللقب بعد نزاله ضد لوغان بول. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top