فعاليات بوليفارد رياض سيتي

معلومات خطيرة عن فعاليات بوليفارد رياض سيتي 2022

فعاليات بوليفارد رياض سيتي في موسم الرياض 2022 من أكثر الفعاليات التي حققت رواج ونجاح كبير، حيث أن بوليفارد رياض سيتي من إحدى أشهر أماكن الترفيه بالمملكة العربية السعودية ويشتمل على الكثير من المطاعم والمعارض كما يحتوي على النادي الصحي، فذلك المكان يعتبر متكامل ويوفر إلى الزائر تجربة مميزة وفريدة من نوعها ومن خلال مقالنا التالي سنقدم إليكم كل ما يخص فعاليات بوليفارد الرياض Riyadh سيتي اكبر وجهات موسم الرياض 2022

فعاليات بوليفارد رياض سيتي

فعاليات بوليفارد رياض سيتي

في ظل موسم الرياض 2022 سيكون هناك الكثير من الفعليات التي سيتم الاستمتاع بها خلال بوليفارد رياض سيتي وفيما يلي أبرز تلك فعاليات بوليفارد رياض سيتي:

1- تجربة رامز

فعاليات بوليفارد رياض سيتي
تجربة-رامز

تعتبر تلك الفعالية من أفضل فعاليات بوليفارد رياض سيتي حيث من خلال تلك الفعالية ستتمكنون من التعرف على كيفية تجهيز رامز مقالبه وكيف يكون المكان الذي يحدث المقلب فيه. كما قد بدأت للتو تلك الفعالية من يوم 22 أكتوبر 2022 حتى يوم 22 يناير 2023 وقد تبدأ في تمام الساعة الرابعة مساءًا وتستمر حتى الساعة الثانية صباحًا.

تقام تلك الفعالية في بوليفارد رياض سيتي بالرياض. كما يسمح للجميع بالحضور ويتم الحصول على التذاكر من خلال الحجز من منصة عيسها او منالموقع الرسمي لموسم الرياض 2022.

2- موفي سينما

فعاليات بوليفارد رياض سيتي
موفي سينما

تعتبر تلك الفعالية من أفضل الفعاليات التي تقدم في موسم الرياض فهي عبارة عن 25 شاشة عرض تتواجد في أكبر سينما بالمملكة العربية السعودية وهي موفي سينما البوليفارد. يبدأ العرض من يوم 22 أكتوبر 2022 حتى يوم 22 يناير 2023 من الساعة الرابعة مساءًا حتى الساعة الثانية صباحًا. يسمح بالطبع للجميع بالحضور مع اصطحاب الأطفال. كما يمكن بكل سهولة حجز التذكرة من منصة عيشها.

3- تاكندا

فعاليات بوليفارد رياض سيتي
تاكندا

تلك الفعالية عبارة عن مركز ترفيهي خاص بكافة ألعاب الأركيد مع الواقع الافتراضي من خلالها سيتم تجربة الكاريوكي المناسب لكافة الفئات وهي احدى فعاليات بوليفارد رياض سيتي. كما تبدأ تلك الفعالية من يوم 22 أكتوبر 2022 حتى يوم 22 يناير 2023 بداية من الساعة الرابعة مساءًا حتى الساعة الثانية صباحًا.

بالاضافة الى انه يسمح بحضور الجميع حتى الأطفال يمكن بكل سهولة حجز التذكرة والحصول عليها من منصة عيشها. كما يمكن أن يتم الحصول على التذكرة من المنطقة.

4- دووس كارتنج

فعاليات بوليفارد رياض سيتي
دووس كارتنج

تعتبر تلك الفعالية من أهم فعاليات بوليفارد رياض سيتي، فمن خلال تلك الفعالية سيتم الانطلاق بكل سهولة بالسيارة في الحلبة. حيث تتضمن الفعالية الدخول في تحدي مع الأصدقاء للتعرف على من قد يصل أوًلًا. فعالية دووس كارتنج هي نوع من المغامرة والتحدي وهي من الفعاليات المناسبة لمحبي السباقات والتحدي. احجز في فعالية دووس كارتنج لتسترجع أجواء لعبة السيارات التي كانت لعبتنا المفضلة في الطفولة.

5- فيرستيمنت

فعاليات بوليفارد رياض سيتي
فيرستيمنت

فيرستيمنت التي تشمل تحديات البينتبول هي واحدة من افضل فعاليات بوليفارد رياض سيتي حيث يعيش زوار موسم الرياض أجواء من الحماس. كما يوجد في الفعالية العديد من المفاجئات بإنتظار الزوار. لذلك سارع بالحجز في هذه الفعالية لتي سوف تنتهي في يوم 22 يناير 2023 وتبدأ من الساعة الرابعة مساءًا حتى الساعة الثانية صباحًا.

6- بادل رش

فعاليات بوليفارد رياض سيتي
بادل رش

هل جربت لعبة البادل من قبل؟! اذا كنت لم تجربها فهي فرصتك لحضورها في فعاليات بوليفارد رياض سيتي والتي سوف تنتهي في يوم 22 يناير. كما تم تخصيص ملعب للعبة البادل. أجواء حماسية رائعة سوف يعيشها زوار منطقة البوليفارد سيتي في موسم الرياض 2022.

7- مطعم الرعب

فعاليات بوليفارد رياض سيتي
مطعم الرعب

هل أنت من محبي أفلام الرعب؟ هل ترغب في تجربة أجواء الرعب؟ لأن موسم الرياض 2022 فوق الخيال سوف يعيش زواره أجواء من المغامرات التي لا حصر لها. كما سوف يعيش الزوار تجربة أفلام الرعب في أحد فعاليات فعاليات بوليفارد رياض سيتي.

يعتبر ذلك المطعم من أفضل المناطق المتواجدة في بوليفارد رياض سيتي فذلك المطعم يعمل على تقديم من الأطباق العالمية ذات النكهة المتميزة وقد تم تصميمه بطريقة رائعة للغاية. كما يمكن بكل سهولة الحصول على التذكرة وشرائها من الموقع الالكتروني لمنصة عيشها.

8- تجربة المسامير

فعاليات بوليفارد رياض سيتي
تجربة مسامير

تجربة المسامير هي احدى فعاليات بوليفارد رياض سيتي والتي كانت في موسم الرياض 2021 وهي الان تعود من جديد في موسم الرياض 2022. تجربة مسامير هي فعالية بتقنة ثلاثية الأعاد حيث يعيش فيها المشترك أجواء حماسية كأنه يقود سيارة او يسافر عبر الطائرة.

كما يتم ارتداء الزوار لباس شخصيات مسلسل مسامير بالاضافة الى الحصول على منتجات هوية مسامير والاحتفاظ بها للذكرى. تجربة مسامية هي لعبة ديناميكية حيث يمر فيها المشترك في 4 مراحل ويجب عليه ان يجتازها خلال 20 دقيقة كحد أقصى. كما يمكن حجز تذاكر تجربة مسامير من خلال منصة عيشها.

9- تجربة متاهة الكريستال

فعاليات بوليفارد رياض سيتي
تجربة متاهة الكريستال

من من الا يعرف البرنامج الأجنبي الشهير ” متاهة الكرستال”. البرنامج الذي كانت العائلة تجتمع من أجل مشاهدته. ها هو الان في موسم الرياض 2022 كأحد فعاليات بوليفارد رياض سيتي.

متاهة الكرستال هي تجسيد للبرنامج الأجنبي القديم حيث يخوض المتسابق مجموعة من التحديات ويجب عليه اجنيازها قبل انتهاء المدة المحددة. يشعر المتسابق في تجربة متاهة الكرستال بالحماس والمغامرة.

المزيد من المعلومات حول بوليفارد الرياض سيتي

تعتبر بوليفارد الرياض سيتي من أفضل وأشهر الأماكن الترفيهية التي تشكل أهمية في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية. حيث تحتوي على الكثير من المطاعم والفنادق مع النادي الصحي بالإضافة لذلك تحتوي على بوتيك.

تقع بوليفارد الرياض في الناحية الشمالية من عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض فتقع على طريق الأمير تركي بن عبد العزيزي الأول بالتحديد في حي حين الذي يعتبر من أشهر وأرقى الأحياء في مدينة الرياض كما أنها تقع بالقرب من مركز الملك عبد الله المالي.

في البداية كانت تقع بوليفارد الرياض سيتي على مساحة تصل إلى 300 ألف متر مربع وبعد ذلك تم توسيع المنطقة لتصل إلى 900 ألف متر مربع وبالتالي أصبحت من أكبر المناطق الترفيهية في الرياض. وقد تم تقسيم منطقة بوليفارد الرياض إلى ثلاث مناطق وكل منطقة بها نشاط خاص بها والهدف من كافة المناطق هو تلبية كافة احتياجات الزائرين.

يبدأ العمل في تلك المنطقة من الساعة الثانية عشر ظهرًا حتى الساعة الرابعة صباحًا. كما يمكن بكل سهولة حجز تذاكر دخول بوليفارد الرياض من الموقع الخاص بفعاليات الرياض.

أشهر مطاعم بوليفارد الرياض

تحتوي منطقة بوليفارد الرياض على الكثير من المطاعم والمقاهي المتنوعة التي تعمل على تلبية كافة متطلبات ورغبات الزائرين وفيما يلي أبرز تلك المطاعم:

  1. مطعم كرك غلام.
  2. مطعم سلطان ستيك هاوس.
  3. مطعم زعتر وزيت.

فنادق بوليفارد الرياض

تحتوي منطقة بوليفارد الرياض سيتي على الكثير من الفنادق التي تصنف لفئة ال 5 نجوم وتتسم الفنادق بالكثير من المميزات التي من بينها أنه تم تصميمها بطريقة جذابة للزائرين. تشتمل الفنادق على غرف وأجنحة بالإضافة لذلك تحتوي على مواقف خاصة بالسيارات. من أهم مميزات الفنادق أنها توفر خدمات التدبير المنزل والتنظيف مع غسيل السيارات بالإضافة لصف السيارات.

الخاتمة

منطقة بوليفارد رياض سيتي من أهم مناطق موسم الرياض 2022 والتي تشهد الكثير من الفعاليات والأنشطة. كما يوجد بها العديد من المطاعم والمقاهي والمراكز التجارية لتلبية رعبات زوار موسم الرياض. اذا كنت عزيزي القارئ ترغب في زيارة منطقة البوليفارد رياض سيتي. اليك هذا المقال الذي تحدثنا فيه عن فعاليات رياض بوليفارد سيتي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top