فعاليات ونتر وندرلاند الرياض

إكتشف أقوى فعاليات ونتر وندرلاند الرياض 2022

تصنف فعاليات ونتر وندرلاند الرياض بكونها من أفضل الفعاليات التي تقدم في موسم الرياض وهو أكبر موسم ترفيهي يقام في المملكة العربية السعودية ويفد إليه السياح من جميع أنحاء العالم ويشتمل ذلك الموسم على الكثير من الفعاليات التي من بينها فعاليات ونتر وندر لاند الرياض. تحدثنا في مقال سابق عن مفاجئات مدينة ونتر وندر لاند الرياض الترفيهية وسوف نتحدث في هذا المقال على تفاصيل أكثر عن فعاليات ونتر وندرلاند الرياض.

ونتر وندرلاند الرياض

فعاليات ونتر وندرلاند الرياض

تعتبر ملاهي ونتر وندر لاند الرياض من أفضل الأماكن الترفيهية المتواجدة في المملكة العربية السعودية وفي ذلك المهرجان سيتم حضور الكثير من فعاليات ونتر وندرلاند الرياض . حيث تضم تلك الملاهي عدد كبير من الألعاب التي تتناسب مع كافة الأشخاص المحبين لأجواء الاثارة والتشوق فتحتوي اللعبة على ما يصل إلى 50 لعبة ويمكنكم الاختيار من بينها الذي يناسبكم منهم.

كما تحتوي منطقة ونتر وندر لاند ستة مناطق تحتوي على 103 لعبة مناسبة للكبار والصغار وتحتوي على الكثير من الأنشطة والعروض الترفيهية. وتكمن المناطق الستة في كلًا من منطقة دريم لاند كرنفال ومنطقة غابة الثلوج ومنطقة صندوق الألعاب السحرية الخاصة بالأطفال بالإضافة إلى منطقة مغامرات الرعب ومنطقة طريق العجائب ومنطقة المهرجان الشتوي.

فعاليات ونتر وندرلاند الرياض

يحتوي ونتر وندر لاند على الكثير من الفعاليات المميزة التي من بنيها كلًا من التالي:

1- حلبة التزلج

فعاليات ونتر وندرلاند الرياض

تعتبر حلبة التزلج من أفضل فعاليات ونتر وندرلاند الرياض المميزة التي يأتي إليها السياح من جميع دول العالم من الحوض في تجربة التزلج على الجليد وقضاء وقت رائع ومميز للغاية. وقد بدأت للتو تلك الفعالية من يوم 22 أكتوبر 2022 وتستمر حتى 22 ديسمبر 2022 من الساعة الرابعة مساءًا حتى الساعة الواحدة صباحًا. يسمح للجميع حضور تلك اللعبة حتى الأطفال. يمكن بكل سهولة الحصول على التذكرة من هنا.

2-  لول الدمية

فعاليات ونتر وندرلاند الرياض

تعتبر من فعاليات ونتر وندرلاند الرياض التي تم تقديمها إلى الفتيات ومن خلال تلك الفعالية سيتم قضاء وقت مميز للغاية. فمن خلال تلك اللعبة ستتمكن الفتيات من ممارسة مختلف الأنشطة التي من بينها ممارسة التمارين الرياضية بالإضافة إلى ألعاب الزراعة والطبخ وسيتم الخوض في حياة مصغرة مناسبة إليهم. كما أن التذكرة الخاصة بتلك الفعالية يمكن بكل سهولة الحصول عليها من داخل المنطقة.

قد بدأت تلك الفعالية من يوم 22 أكتوبر 2022 وسوف تستمر حتى يوم22 ديسمبر 2022 من الساعة الرابعة مساءًا حتى الساعة الواحدة صباحًا ويسمح للجميع حضور تلك الفعالية. كما يمكن الحصول على التذكرة بكل سهولة من هنا.

3- عالم بليبي

فعاليات ونتر وندرلاند الرياض

يعتبر عالم بليبي احدى فعاليات ونتر وندرلاند الرياض التي قد تم الإعلان عنها في موسم الرياض ومن خلال تلك الفعالية سيتم الخوض في الكثير من التجارب الرائعة. حيث انه في تلك الفعالية سيعيش الطفل في عالم كيميائي وسيواجه فيه الكثير من التحديات الرائعة التي تزيد من معارف الطفل وخبراته.

تبدأ تلك المغامرة في 22 أكتوبر وسوف تستمر حتى يوم22 ديسمبر 2022 طيلة أيام الأسبوع بداية من الساعة الرابعة مساءًا حتى الساعة الواحدة صباحًا. بينما في العطلة الرسمية يبدأ العمل من الساعة الرابعة مساءًا حتى الساعة الثانية صباحًا. يتم حجز تذكرة تلك الفعالية من هنا.

4- الغابة المرعبة

فعاليات ونتر وندرلاند الرياض

الغابة الرعبة تجربة رائعة يمكن تجربتها خلال فعالية موسم الرياض وهي احدى فعاليات ونتر وندرلاند الرياض فمن خلال تلك التجربة سيتم اللعب في جو مليء بالمغامرة والمتعة. تحتاج تلك اللعبة أن يكون المتسابق أكثر تركيز لأنه سوف يواجه الكثير من المغامرات أثناء هذه اللعبة.

يمكن الاشتراك في هذه الفعالية طوال أيام الأسبوع بداية من الساعة الرابعة مساءًا حتى الساعة الواحدة صباحًا بداية من يوم 22 أكتوبر 2022 حتى يوم 22 ديسمبر 2022. يسمح لكافة الفئات بالمشاركة في تلك المغامرة. كما يمكن بكل سهولة شراء تلك التذكرة من هنا.

5- متجر موسم الرياض

فعاليات ونتر وندرلاند الرياض

يُقام في منطقة ونتر وندرلاند الرياض متجر موسم الرياض والذي يضم العديد من فعاليات ونتر وندرلاند الرياض. كما ان المتجر يساعد كافة الأشخاص في شراء كل ما يحتاجون. تبدأ فعاليات متجر موسم الرياض يوم 22 أكتوبر حتى يوم 22 ديسمبر 2022 من الساعة الرابعة مساءًا حتى الساعة الواحدة صباحًا. من خلال ذلك المتجر سيكون بإمكانكم شراء التذكارات. كما يمكن بكل سهولة حجز التذكرة الكترونياً من خلال موقع موسم الرياض.

6- مقهى ونتر وندرلاند

فعاليات ونتر وندرلاند الرياض

يوجد داخل مدينة ونتر وندرلاند العديد من المقاهي الراقية ومن أهمها مقهى ونتر وندرلاند والذي يُقام فيه العديد من فعاليات ونتر وندرلاند الرياض المتنوعة والمميزة.  كما يتميز هذا المقهى بتقديم أفضل المشروبات الساخنة والباردة والحلويات بالإضافة على تناول حلوى السمورز ذات النكهة الشهية والرائعة.

تبدأ فعاليات ونتر وندرلاند الرياض داخل المقهى من يوم 22 أكتوبر حتى يوم 22 ديسمبر من الساعة الرابعة مساءًا حتى الساعة الواحدة صباحًا. كما أنه يتم الذهاب في عطلة الأسبوع من الساعة الرابعة مساءًا حتى الساعة الثانية صباحًا. بالاضافة الى انه يمكن بكل سهولة الحصول على تلك التذكرة من هنا.

7- مطعم وندر هاوس

مطعم وندر هاوس الموجود داخل منطقة ونتر وتدلاند الرياض يعتبر من أفخم المطاعم والذي يقدم أصناف متنوعة من الأطباق والمأكولات العربية والعالمية. كما يقام في مطعم وندر هاوس العديد من فعاليات ونتر وندرلاند المميزة وأجواء رائعة من الامسيات الغنائية.

الفعاليات تكون طيلة أيام الاسبوع وتبدأ من الساعة الرايعة مساءً حتى الساعة الواحده منتصف الليل. كما ان الفعالية تشكل تذكرة الدخول. لا تتردد في زيارة مطعم وندر هاوس لتجربة الأطباق المتنوعة والشهية والتي تناسب جميع الأذواق.

شروط حضور فعاليات ونتر وندرلاند الرياض

هناك بعض الشروط التي يلزم أن يتم التأكد من استيفائها من أجل الدخول الى ونتر وندرلاند الرياض وفيما يلي تلك الشروط:

1- عليكم أن تعلموا أنه لا يمكن استرداد سعر التذكرة.

2- كما يمكن دخول ذوي الإعاقة بصورة مجانية بشرط عرض البطاقة الأصلية.

3- يتم دخول الأطفال تحت عمر 5 سنوات مجانًا.

4- لا يتم الدخول بعد الساعة الثانية عشر ونصف صباحًا بداية من يوم السبت والأربعاء.

5- كما لا يتم الدخول في يوم الخميس والجمعة بعد الساعة الواحدة ونصف.

6- من خلال التذكرة سيتم الدخول إلى المنطقة مرة واحدة فقط بعد الخروج لن يسمح إليكم استخدام البطاقة مرة أخرى.

7- إذا قمتم بالإلغاء أو التأجيل أو تغير موعد الفعالية ففي هذه الحالة سيتم استرجاع قيمة التذكرة وسيكون رصيد في المحفظة الإلكترونية لمزود الخدمة.

8- على من يحمل التذكرة أن يقوم بالتأكد من تاريخ الفعالية ومكانها والوقت اللازم لحضورها.

9- كما يلزم على من يرغب في القدوم إلى تلك الفعالية أن يأتي مبكرًا كما يحق للهيئة أن تقوم باسترداد سعر التذكرة أو طلب تعويض.

10- مع العلم أنه في حين التوجه إلى منطقة ونتر وندر لاند الرياض سيتم تفتيش من يحمل التذكرة كما سيتم تفتيش كافة مستلزمات الشخصية في حين التوجه على موقع الفعالية وسيتم مصادرة كافة المواد الخطيرة.

11- يحظر إعادة بيع التذكرة مرة أخرى.

أفضل الأنشطة التي يتم ممارستها في ملاهي ونتر وندرلاند

هناك الكثير من الأنشطة التي يمكن ممارستها بكل سهولة في ملاهي ونتر وندر لاند ومن بين تلك الأنشطة كلًا من التالي:

1- معرض عجائب الدنيا

يعتبر ذلك المعرض من أفضل الفعاليات التي تقام في تلك المنطقة فيحتوي ذلك المعرض على الكثير من المجسمات الكبيرة الخاصة بأشهر المعالم السياحية من قطع الليجو، ويمكن للزائرين أن يساهموا في بناء الكثير من المجسمات الخاصة بهم.

2- ساحة نرف

يمكن في تلك الساحة أن يتم ممارسة الكثير من الحروب العسكرية عن طريق المناورة والتصويب، فمن خلال تلك اللعبة سيتم تنمية ذكائكم وقدراتكم.

3- فندق الهروب

من خلال تلك المغامرة سيتم العمل على حل الألغاز مع فك الشفرات والرموز بالإضافة لجمع مختلف المعلومات والعمل على ترتيبها لحين أن يتم الخروج من المتاهة قبل أن يتم القبض عليكم والوقوع في الأسر.

الخاتمة

ونتر وندرلاند الرياض من أهم مناطق موسم الرياض 2022 حيث تم اضافة ألعاب جديدة ليستمتع الزوار بها. كما يوجد في الملاهي العديد من الموافق السياحية والترفيهية بالإضافة الى فعاليات ونتر وندرلاند الرياض المناسبة لجميع الفئات. اذا كنت ترغب في زيارة ملاهي ونتر وندرلاند الرياض لقد قدمنا لك في هذا المقال تفاصيل عن أهم الفعاليات والأنشطة التي تقام فيها بالاضافة الى المقاهي والمتاجر والمطاعم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top