فعالية جدة بيير

استمتع بأجواء من المتعة والإثارة مع فعالية جدة بيير في موسم جدة 2022

يعد موسم جدة واحد من أبرز المواسم الترفيهية في المملكة العربية السعودية، تم اعتماده من قبل الهيئة العامة للترفيه، يقدم المهرجان الكثير من الفعاليات والأنشطة الترفيهية الممتعة لكافة الفئات العمرية، أشهرها فعالية جدة بيير التي تخلق حالة فريدة من المرح والمتعة للجميع. جدة بيير واحدة من 9 مناطق تم اعتمادها في موسم جدة 2022 والتي شهدت اقبالاً عظيماً في مدينة جدة الساحلية الرائعة.

زيارتك فعالية جدة بيير سوف تضيف لك تجربة رائعة مليئة بالمغامرة والغموض والمتعة والترفيه في أن واحد. لذلك في هذا المقال سوف نسلط الضور على فعالية جدة بيير ونتعرف على تفاصيل هذه الفعالية الرائعة. كما سوف نوضح كيفية حجز تذاكر فعالية جدة بيير وشروط حضور الفعالية اذا كنت تريد الاستمتاع بوقتك.

موسم جدة 2022

فعالية جدة بيير

انطلقت فعاليات موسم جدة 2022 في 2 مايو وستستمر حتى 18 يوليو، حيث يضم المهرجان مجموعة متنوعة ومميزة من الأنشطة الترفيهية والفعاليات المتنوعة التي تساهم في إبراز الدور مدينة جدة السعودية لتكون عاصمة المملكة الترفيهية والسياحية، ويضم موسم جدة برامج رياضية، وفنية، وموسيقية، وثقافية تساعد على تعزيز الحيوية وتجديد الطاقة الإيجابية، ومن أبرز فعاليات موسم جدة فعالية جدة بيير التي تجذب الكثير من الزوار.

جدة بيير 2022

جدة بيير هي احدى مناطق موسم جدة 2022 وتعتبر من اكبر المناطق السياحية الترفيهية في مدينة جدة. كما تعتبر جدة بير اشهر ملاهي متنقلة على البحر الاحمر. تضم جدة بيير اكثر من 39 لعبة مختلفة بين الترفيهية والحماسية. بالإضافة الى وجود العديد من المطاعم والمقاهي والمتاجر.

تبدأ فعالية جدة ببير في 17 مايو وتنتهي في 30 يونيو. لذلك عزيزي القارئ اذا كنت تبحث عن المتعة والمغامرة والاجواء الحماسية, ننصحك بزيارة جدة ببير وقضاء اجمل الاوقات على شواطئ البحر الاحمر.

فعاليات جدة بيير

منطقة جدة بيير كغيرها من مناطق موسم جدة 2022 تضم العديد من الفعاليات والانشطة الترفيهية والتي تجعل الزائر يعيش اجواء من المغامرة والمتعة والتجربة الحية لكثير من الفعاليات. دعنا نتعرف الان على اهم فعاليات جدة بيير:

1- الاستمتاع بركوب الملاهي والالعاب الحماسية المختلفة. حيث يمكنك ان تشعر وانك تطير في السماء عند ركوبك لأحد الالعاب المرتفعة في منطقة جدة بيير. كما ان تذكر دخول منطقة جدة بيير هي 50 ريال للشخص الواحد. اوقات زيارة جدة بيير من الساعة السادسة مساءً حتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل طيلة ايام الاسبوع. اما في نهاية الاسبوع فإن جدة بيير تفتح ابوابها من الساعة السادسة مساءً وحتى الساعة الثالثة بعد منتصف الليل.

2- فعالية ليتل فيلج للأطفال وهي فعالية عائلية اجتماعية تضم مجموعة من العلامات التجارية العالمية. فعالية ليتل فيلج تُقدم عروض ترفيهية وابداعية وثقافية للأطفال من عمر سنتين حتى 13 سنة. يمكن للأطفال الاستمتاع بالعروض المباشرة والتجارب الحية. تبدأ الفعالية في تاريخ 17 مايو وتنتهي في 28 يونيو اي تستمر لمدة 45 يوم من الساعة 6 مساءً حتى الساعة 12 ليلاً. سعر تذكرة فعالية ليتل فيلج 100 ريال للشخص الواحد.

3- فعالية اباندوند آيلاند لمحبي المغامرة والغموض. تهدف الفعالية الى البحث عن الكنز المفقود في جزيرة مهجورة يغطيها ضباب كثيف. سوف يستمتع محبي المغامرة والغموض عند المشاركة في فعالية اباندوند آيلاند والتي تُقام لأول مرة في مدينة جدة. تبدأ الفعالية في 17 مايو وتنتهي في 30 يونيو من الساعة 6 مساءً حتى الساعة 12 ليلاً. سعر تذكرة دخول فعالية اباندوند آيلاند 100 ريال سعودي.

أماكن الترفيه في منطقة جدة بيير .. مناطق فعالية جدة بيير

فعالية جدة بيير

تتميز منطقة جدة بيير بموقعها المتميز على الواجهة البحرية في المملكة العربية السعودية، وفعاليتها الفريدة التي تعمل على تجديد الطاقة الإيجابية والحيوية والنشاط لجميع الأعمار.

تعد جدة بيير أكبر مدينة ملاهي ترفيهية متنقلة على البحر الأحمر، حيث تضم مجموعة كبيرة من الألعاب الحماسية المتنوعة التي يصل عددها إلى 39 لعبة أو أكثر، بالإضافة إلى مجموعة متميزة من المطاعم التي تقدم أشهى الوجبات والمقاهي الرائعة التي توفر للزوار فرصة للجلوس والاستمتاع بالمشروبات اللذيذة، تضم فعالية جدة بيير منطقتين هما:

1- منطقة أدرينالين

أمامك فرصة رائعة لقضاء يوم رائع من المغامرة والإثارة في منطقة أدرينالين بجدة بيير، وذلك من خلال تجربة الإنرجايزر أو الرولركوستر الجديدة للاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها في أجواء من المغامرة. ليس هذا فحسب فيمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الألعاب الترفيهية المتاحة منها ارتستكو، بارور تاور أودوبل لوب كوستر، ابسايد داون تنل.

بالإضافة الى منطقة ثروباك التي تسلط الضوء على تفاصيل الماضي والذكريات الرائعة لكل الأجيال والاستمتاع بتجربة التسوق في منطقة أدرينالين التي تضم الكثير من المتاجر مثل متجر الهدايا، متجر ألعاب الأطفال والحفلات، متجر مستلزمات البحر، متجر مستحضرات التجميل، متاجر العطور المتنوعة.

2- منطقة الحديقة الملونة

تتميز منطقة الحديقة الملونة في جدة بيير بأجوائها الساحرة التي تمنح الزوار تجربة مميزة مليئة بالحماس والمغامرة، حيث تضم منطقة ألعاب ضخمة تحتوي على تشكيلة رائعة من أجمل ألعاب الأطفال، والشخصيات الشهيرة كشخصية بليبي، شخصية لول سربرايز. بالإضافة إلى المناطق الخاصة التي توفر الراحة والاسترخاء للزوار من الصغار والكبار. كما ان الترامبولين واحدة من أهم الخيارات المتعددة في منطقة الحديقة الملونة، فإذا كنت تتطلع إلى خوض تجربة مثيرة مليئة بالحماس، لا تفوت تجربة بنجي ترامبولين.

طريقة حجز تذاكر فعالية جدة بيير موسم جدة 2022

إذا كنت ترغب بالمشاركة في موسم جدة 2022 والاستمتاع بفعاليات جدة بيير المتميزة التي تناسب الكبار والصغار، اتبع الخطوات الآتية لحجز تذاكر فعالية جدة بيير إلكترونيًا:

1- الدخول إلى الموقع الرسمي لموسم جدة 2022 الإلكتروني

2- اختيار فعالية جدة بيير

3- الضغط على أيقونة احجز الآن

5- تحديد توقيت الفعالية من القائمة، واختيار تاريخ الفعالية من الجدول الذي يظهر أمامك

6- النقر على أيقونة حجز التذكرة الآن

7- الضغط على واصل لإتمام الحجز في دقائق معدودة

8- تسجيل الدخول بواسطة البريد الإلكتروني الخاص بك وكتابة كلمة المرور

9- تحديد عدد التذاكر المطلوب حجزها

10-تحديد طريقة الدفع الإلكتروني التي تناسبك سواء الفيزا كارد، رصيد الجوال، بطاقة الصراف

11- كتابة البيانات المطلوبة لاستكمال الدفع الإلكتروني من رقم البطاقة، ورقم التحقق

12- إتمام عملية الدفع الإلكتروني من خلال خصم القيمة المستحقة من الرصيد

13- إنهاء عملية حجز تذاكر فعالية جدة بيير من موسم جدة 2022

رابط حجز تذاكر فعالية جدة بيير

إن كنت تتطلع إلى الاشتراك في فعاليات وأنشطة مهرجان جدة بيير موسم جدة 2022، يجب أن تقوم بحجز التذاكر التي تمكنك من الدخول إلى المهرجان والاستمتاع بكافة برامجه وفقراته المتنوعة، كل ما تحتاج إليه هو الدخول إلى الرابط الخاص بالفعالية الذي يتيح لك الحجز، وتحديد عدد التذاكر والتاريخ، ومن ثم دفع قيمتها.

شروط حضور فعاليات جدة بيير موسم جدة

توجد مجموعة من الشروط الواجب مراعاتها للسماح للزوار بحضور فعاليات جدة بيير، قامت الهيئة الترفيهية في المملكة العربية السعودية بالتنسيق مع اللجنة المنظمة لموسم جدة بوضع شروط خاصة للمشاركة في الفعاليات أهمها ما يلي:

1- الحضور في الوقت المحدد المخصص لفعاليات جدة بيير

2- أن يكون الزوار المسجلين لحضور سلسلة الفعاليات محصنين في تطبيق توكنا

3- لا يُسمح بدخول أي نوع من الكاميرات

4- عدم إدخال أي مواد غير آمنة تهدد السلامة العامة

5- لا تتحمل الجهة المنظمة فقدان الأغراض الشخصية لأنها مسؤولية الزوار

6- التأكد من موعد إقامة الفعاليات ومكانها والالتزام بالسن المسموح به وفقًا للشروط الموضوعة

7- الموافقة على التعليمات المعلنة من قبل اللجنة المنظمة للفعاليات

8- تبديل التذكرة المحجوزة ضمن فعاليات موسم جدة الحالي فقط

9- لا يمكن استعادة ثمن التذكرة المحجوزة إلا في حالة إلغاء الفعالية لأسباب طارئة

أسعار تذاكر جدة بيير موسم جدة 2022

فعالية جدة بيير

أعلنت الجهة المنظمة لفعاليات جدة بيير عن أسعار التذاكر الخاصة بحضور الفعاليات الممتعة في جدة بيير موسم جدة 2022 في المملكة العربية السعودية، والتسجيل بنجاح الكترونيًا، حيث تبدأ أسعار جدة بيير من 50 ريـال سعودي وتصل إلى 100 ريـال سعودي شاملة ضريبة القيمة المضافة، ويكون الدخول بالمجان للأطفال تحت سن 3 سنوات.

أبرز فعاليات موسم جدة 2022 للسياح والوافدين

يضم موسم جدة 2022 سلسة من الفعاليات الترفيهية الرائعة التي ينتظرها السياح والوافدين من جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وذلك باعتبار منطقة جدة الترفيهية عاصمة مستقلة خاصة بالترفيه في المملكة العربية السعودية. يمكنك الحصول على معلومات مهمة عن افتتاح فعاليات موسم جدة 2022. سنستعرض فيما يلي أهم الفعاليات في موسم جدة 2022:

  •  4 معارض عالمية
  •  9 مناطق ترفيهية مميزة
  •  5 فعاليات وبرامج بحرية رائعة
  •  60 لعبة ترفيهية
  •  70 تجربة تفاعلية ممتعة
  •  20 حفلة غنائية لأشهر الفنانين على مستوى العالم
  •  140 مطعم ومقهى للراحة والاسترخاء
  •  سيرك عالمي بأجمل الفقرات
  •  7 مسرحيات عربية ومسرحتين عالميتين

تذاكر حفلات جدة 2022

يتضمن موسم جدة 2022 الكثير من الفعاليات الرائعة التي ينتظرها الأهالي والزوار من المملكة العربية السعودية، وتتنوع هذه الفعاليات بين الحفلات الغنائية، العروض المسرحية، الألعاب الترفيهية، الألعاب النارية، وغيرها من الأمور الترفيهية الممتعة، وتوجد معظم الفعاليات في منطقة جدة الترفيهية التي تقع على البحر الأحمر، فيما يلي قائمة بتذاكر حفلات موسم جدة 2022:

  • تذاكر حفلات جدة بيير
  • تذاكر مسرحية عائلة تس
  • تذاكر قرية الانمي جدة 2022
  • تذاكر حديقة الأمير ماجد
  • تذاكر جدة سوبر دوم
  • تذاكر سيتي ووك جدة 2022يمكن التعرف على اسعار نذاكر حفلات وفعاليات موسم جدة 2022 من خلال زيارة الموقع الرسمي لموسم جدة. كما يمكن من خلال الموقع التعرف على تفاصيل اكثر للفعاليات.

الخاتمة

مدينة جدة من اشهر المدن السياحية في المملكة العربية السعودية والتي يوجد بها العديد من الاماكن الترفيهية والسياحية فضلاً عن تسميتها بعروس البحر الاحمر. كما تقام بها العديد من المهرجانات والحفلات والفعاليات ولعل اهمها موسم جدة 2022. فعالية جدة بيير هي احدى فعاليات موسم جدة 2022 وواحدة من 9 مناطق في موسم جدة. تحدثنا في مقالات سابقة عن افتتاح فعالية نادي اليخوت بموسم جدة 2022 و افتتاح سيتي ووك اكبر مناطق موسم جدة 2022. كما تحدثنا في مقال منفصل عن مشاركة حديقة الامير ماجد المائية في موسم جدة 2022.

الان في هذا المقال تم التركيز عن جدة بيير كإحدى مناطق موسم جدة 2022 وتم ذكر اهم الفعاليات في جدة بيير ومناطق فعالية جدة بيير. كما تناولنا طريقة حجز التذاكر في فعالية جدة بيير. انتهز الفرصة وانطلق لحضور فعالية جدة بيير قبل انتهائها.

 

اقرأ ايضاً: مقال اهم انجازات المملكة العربية السعودية ورؤية 2030

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top