واجهة الرياض

واجهة الرياض التسوق والمتعة في مكان واحد| موسم الرياض 2022

واجهة الرياض هي إحدى مناطق موسم الرياض منذ بداية انطلاقه. واجهة الرياض ضمن مناطق موسم الرياض 2022 والتي تشهد اقامة العديد من الفعاليات والتجارب الشيقة والمميزة. كما تعد واجهة الرياض واحدة من أكثر الأماكن جذبًا للزوار والسياح على مستوى المملكة العربية السعودية. تعرف على تنظيم موسم الرياض واعلان اماكن موسم الرياض 2022

تختلف واجهة الرياض تمامًا عن أي مكان سياحي أخر علمًا بأنها من أضخم المولات ومراكز التسوق في الشرق الأوسط، وتتكون واجهة الرياض من وجهتين مختلفتين الأولى واجهة الرياض للاعمال والأخرى خاصة بالترفيه كما أنها تضم مساحات خضراء شاسعة جميلة لذلك نؤكد أن تجربة زيارة واجهة الرياض تجربة فريدة من نوعها ولن تندم أبدًا على زيارتها. لذلك في هذا المقال سوف نتحدث عن تفاصيل واجهة الرياض وعن أهم الفعاليات التي تُقام فيها.

ماهي واجهة الرياض؟

واجهة الرياض

تعتبر واجهة الرياض من المشروعات الضخمة بالمملكة العربية السعودية التي تشتمل على الكثير من الواجهات المتنوعة ما بين التسوق والترفيه والبزنس بالإضافة لإمكانية رؤية الكثير من المناظر الطبيعية. أما بالنسبة لـ موقع واجهة الرياض, يقع مشروع واجهة الرياض في منطقة شمال شرق الرياض بالتحديد على طريق المطار أمام جامعة الأميرة نورة ويقع على مساحة 180 متر.

تحتوي واجهة الرياض على الكثير من الكافيهات والمحلات التجارية والمطاعم بالإضافة لتواجد السينما. كما يوجد الكثير من العاب واجهة الرياض الأطفال وهي من المشاريع المهمة التي لديها مستقبل رائع للغاية.

حرص مول الرياض على أن يقدم الكثير من البضائع والمنتجات التي تتناسب مع كافة الفئات ومن أبرز المنتجات التي تتوفر في المول هي الحقائب العصرية بالإضافة إلى الملابس التي تتناسب مع صحيات الموضة مع الاكسسوارات. كما يشتمل المول على الكثير من المقاهي والمطاعم التي توفر إليكم أطعمة ووجبات ذو نكهات مميزة.

مميزات واجهة الرياض

واجهة الرياض

يتسم مول واجهة الرياض بالكثير من المميزات التي من بينها كلًا من التالي:

1- من أهم مميزات ذلك المول أنه مناسب للأطفال من مختلف الفئات العمرية.

2- بخلاف ذلك فهو مكان مناسب لكافة التجمعات العائلية.

3- يشتمل على الكثير من الساحات الخارجية.

4- كما يحتوي على مواقف سيارات.

5- يحتوي على الكثير من مولات ومراكز التسوق بالإضافة لتوافر مختلف المطاعم والمقاهي.

فعاليات واجهة الرياض

واجهة الرياض هي احدى مناطق موسم الرياض 2022 والتي سوف تشهد اقامة العديد من الفعاليات المتنوعة لتأخذ زوارها فوق الخيال كما وصفها المستشار تركي ال الشيخ. دعنا الان نتحدث عن اهم فعاليات واجهة الرياض التي تم الاعلان عنها وهي:

1- معرض الأنمي السعودي

واجهة الرياض

تجربة رائعة لمحبي الأنمي حيث يوجد بها العديد من العروض والمسابقات وفعاليات تنكرية. أهم أحداث هذه الفعالية هي ان الزوار او بعض الاشخاص يرتدون ملابس تنكرية لبعض الشخصيات الكرتونية ويتجولون في واجهة الرياض. يمكن للزوار الاستمتاع بمشاهدة شخصيات الأنمي المفضلة لديهم.

كما يوجد العديد من المطاعم التي تقدم وجبات يابانية ليعيش الزوار تجربة رائعة لاستعادة ذكريات الطفولة. كما يوجد في هذه الفعالية العديد من المسابقات من أهمها مسابقة الكوسيلاي المحلية والتي تقدم جوائز بقيمة 50,000 ريال سعودي. يمكن التسجيل في المسابقة من خلال الرابط. كما يمكن الاشتراك في مسابقة الكوزبلاي العالمية التي تقدم رحلة الى اليابان.

2- فعالية بلاك هات

واجهة الرياض

فعالية مختلفة عن الفعاليات الاخرى حيث تتمحور هذه الفعالية حول تبادل الخبرات في الأمن السيبراني. كما سوف يحضر الفعالية العديد من عباقرة مجال الأمن السيبراني حول العالم. تتميز فعالية بلاك هات بالدمج بين الفعاليات الترفيهية والتعليمية. كما تساعد على الحصول على فرص عمل في مجال الأمن السيبراني من خلال تبادل العلاقات.

سوف تبدأ فعالبة بلاك هات في تاريخ 15 نوفمبر حتى 17 نوفمبر 2022 من الساعة 12 مساءً حتى الساعة 8 مساءً. كما يمكن حجز التذاكر من موقع موسم الرياض 2022 من خلال الرابط.

محلات واجهة الرياض

يوجد في واجهة الرياض العديد من المحلات التجارية من أشهر العلامات التجارية. حيث يمكن لزوار واجهة الرياض ان يعيشوا متعة التسوق. جميع محلات واجهة الرياض تبدأ ساعات العمل من الساعة 9:30 صباحاً حتى الساعة 11:30 مساءُ. دعنا نذكر أهم محلات واجهة الرياض وهي:

1- لوكودوا Le-Cadeau

لوكودوا هي واحدة من العلامات التجارية السعودية في واجهة الرياض متخصصة في التصاميم الفنية ورسم اللوحات وتغليف الهدايا وتنسيقها.

2- تيرانوفا  Terranova

تيرانوفا من أشهر العلامات التجارية لبيع الملابس النسائية. استمتع بالتسوق في متجر تيرانوفا.

3- إتش أند إم H&M

اتش اند ام من أشهر الماركات العالمية لبيع الملابس بجميع أنواعها الرجالية والنسائية والأطفال. بالإضافة الى بيع الحقائب والأحذية والاكسسورات وهي شركة سويدية.

4- بالابالا Balabala

بالابالاا واحدة من العلامات التجارية العالمية لبيع الملابس لجميع الفئات.

5- بلوايج Blueage

بلوايج من العلامات التجارية الحديثة الموجودة في واجهة الرياض والتي يوجد بها موديلات لأحدث صيحات الموضة لجميع الفئات النشاء والرجال والأطفال.

6- ميدي MIDI

استمتع بالتسوق من محلات ميدي لأرقة الملابس النسائية

7- رينا Rina

رينا من العلامات التجارية العربية  لبيع الملابس وهي سعودية المنشأ والتي تم انشاؤها عام 2008. رينا لها فروع في الخليج العربي والشرق الاوسط.

8- لايت ليف LÄTT LIV

لايت لايف تقدم للمتسوق كل مايريده حيث تجد متعة التسوق وهي علامة تجارية رائدة ومعناها الحياة السهلة.

9- بالمان باريس Balmain Paris

بالمان علامة تجارية فرنسية تجد فيها أرقة الملابس والمنتجات العصرية الحديثة.

10- العربية للعود

العربية للعود من الشركات المرموقة في بيع العطور حيث يوجد لها أكثر من 900 متجر حول العالم وهي متخصصة في بيع أجود أنواع البخور والعود والعطور الشرقية والزيوت العطرية.

11- فوت لوكر Foot Locker

فوت لوكر من محلات واجهة الرياض العالمية المتخصصة في بيع الأحذية والملابس الرياضية.

12- عبد الصمد القرشي

عبد الصمد القرشي من الشركات السعودية الرائدة في صناعة العود والعطور العربية يجميع أنواعها والتي بدأت عام 1852 في مكة المكرمة.

13- كوتش Coach

كوتش من العلامات التجارية الأمريكية المتخصصة في بيع الحقائب والاكسسوارات والملابس الجاهزة.

14- أديداس Adidas

أديداس من العلامات التجارية العالمية المتخصصة في بيع الاحذية والملابس الرياضية.

15- أمريكان إيجل American Eagle

أمريكان إيجل احدى محلات واجهة الرياض ومن أشهر الماركات العالمية لبيع الملابس النسائية والرجالية.

العلامات التجارية الأخرى في محلات واجهة الرياض

بييركاردان, ملكيور, كلاودستور, بوتس, ذا بودي شوب, النهدي, سيمر, بلومنج, نوراشوب, الدهام للساعات, ريف للعطور, فيمي9, لورد, قراس, سيفورا, تويزأرأص, فلورا, هواوي, ايفوري, الماجد للعطور, أستاني, كفراتي, هيدجرين, كاليوبي, كارديال, مجموعة الحميضي, رفلكت

فوكس سينما واجهة الرياض

واجهة الرياض

سينما فوكس واجهة الرياض هي أفضل سينما يمكن زيارتها وحضور افلام واجهة الرياض في أجواء ممتعة ومتميزة للغاية. تتواجد فوكس سينما في طريق مطار الملك خالد في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

 لمن برغب في حجز سينما واجهة الرياض فإن سعر التذكرة العادية وقاعات الأطفال 55 ريال سعودي. اما بالنسبة لقاعة ماكس فيكون سعر التذكرة 80 ريال سعودي. وسعر التذكرة الجولد هو 150 ريال سعودي. اما بالنسبة لقاعة كنترول 55 ريال سعودي والvip فتتوفر بسعر 80 ريال سعودي.

معرض العطور واجهة الرياض

واجهة الرياض

يعتبر مطعم العطور واجهة الرياض من أكثر معارض واجهة الرياض شهرة التي تُقام كل عام. حيث ان معرض واجهة الرياض للعطور يحتوي على الكثير من أنواع العطور للكثير من شركات العطور في السعودية والخليج العربي.

يستمر العرض ستة أيام وبالطبع قد بدء في يوم الخميس الموافق 9 سبتمبر 2022 وانتهى في يوم 14 سبتمبر 2022 وذلك في تمام الساعة الرابعة عصرًا حتى الساعة الثانية عشر ظهرًا. كما يمكن بكل سهولة حجز تذكرة ذلك المعرض بمجرد التوجه إلى موقع ريادة ثم قسم التذاكر والتسجيل وكتابة البيانات المطلوبة فعلى الفور سيتم الحجز.

يوجد الكثير من الشركات التي تشارك في معرض العطور واجهة الرياض ومن بينهم كلًا من التالي” شركة الدخيل للعود، شركة خيوط الزعفران، شركة ريف، شركة عالم الصفوة، شركة محمد القرشي، شركة الصياري للعود والعطورات، شركة مجموعة السلمان، شركة نفيس للعطور”، والكثير من الشركات الشهيرة الأخرى.

كيفية التواصل مع واجهة الرياض وتوقيت العمل

  • رقم خدمة العملاء وإدارة المجمع هو 00966920019339
  • كما يمكن بكل سهولة التواصل عن طريق البريد الإلكتروني هنا
  • الموقع الالكتروني لموسم الرياض 2022 يقدم معلومات كاملة عن واجهة الرياض وعن رسوم دخول واجهة الرياض. كما يمكن حجز تذاكر واجهة الرياض من خلال الموقع أيضاً.

مواعيد عمل واجهة الرياض

  • يبدأ العمل من يوم الأحد حتى يوم الأربعاء من 09:30 صباحاً حتى 12:00 مساءً
  • إما بالنسبة ليوم الخميس إلى يوم السبت فيبدأ العمل من الساعة 06:00 صباحا حتى 03:00 صباحاً

أوقات العمل للمرافق الأخرى

  • يبدأ العمل من يوم الأحد من الساعة التاسعة ونصف صباحًا حتى الحادية عشر مساءًا.
  • ومن يوم الخميس حتى السبت يبدأ من الساعة السادسة صباحًا حتى الساعة الثالثة صباحًا.

الخاتمة

واجهة الرياض من أهم مناطق موسم الرياض 2022 والتي تعتبر من أضخم مراكز التسوق في مدينة الرياض. تضم المحلات التجارية في واجهة الرياض على أشهر العلامات التجارية. كما يوجد داخل واجهة الرياض العديد من المطاعم والمقاهي المحلية والعالمية. بالاضافة الى العديد من الفعاليات والانشطة التي تقام فيها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top