مطاعم واجهة الرياض

تذوق من أفخم مطاعم واجهة الرياض في موسم الرياض 2022

افتتحت المملكة السعودية مشروع واجهة الرياض الذي يُعتبر أحد المشاريع الضخمة التي شهدتها المدينة في الآونة الأخيرة ينقسم واجهة الرياض إلى قسمين: واجهة للأعمال وواجهة للتسوق، حيث يمكنك أن تقضي يوما عملياً وترفيهياً في المكان ذاته بكل سهولة ومتعة.

مطاعم واجهة الرياض تُعيد اكتشاف شغفك، وطريقة حياتك، وكيفية الترفيه عن نفسك، من خلال التصميم الذي يمنحك تجربة مختلفة تتوافق مع رغباتك وحيث الحياة العملية والحياة الاجتماعية تجتمعان معًا بطريقة مبتكرة. صُمّمت واجهة الرياض لتُلبي رغباتك اليومية عبر تجارب استثنائية تتمثل في المطاعم والمساحات المفتوحة، مما يمنحك بيئة الحياة الأجمل في قلب مدينة الرياض.

تحدثنا في مقال سابق عن واجهة الرياض وعن أهم الفعاليات فيها. كما تحدثنا عن محلات واجهة الرياض التي تضم أشهر العلامات التجارية. حيث تجد في واجهة الرياض التسوق والمتعة في مكان واحد. في هذا المقال سوف نتحدث عن أفخم مطاعم واجهة الرياض ذات النكهات العربية والعالمية.

افضل المطاعم في واجهة الرياض

يبحث الكثير من الأشخاص القادمين والمقيمين في الرياض وزوار واجهة الرياض خاصة عن افضل مطاعم واجهة الرياض. كما يشهد موسم الرياض 2022 اقبالاً كبيراً من الزوار والسياح من خارج المملكة العربية السعودية وداخلها.

عند زيارة واجهة الرياض يصبح الفرد بحيرة في أمره يبحث عن أفضل مطعم من بين مطاعم واجهة الرياض المختلفة حيث تتنوع المطاعم ما بين العربية و العالمية و الأوروبية و أطباقها المميزة التى تنفرد بها عن الأخرى، وجلسات داخلية وخارجية، موسيقى وغير موسيقي، وبعض المطاعم التي تقدم خدمات طرب لعشاق الزمن الجميل. اليك عزيزي القارئ قائمة بـ أفضل وأفخم مطاعم واجهة الرياض وهي:

1- مطعم ون مليون One Million

مطاعم واجهة الرياض

مطعم ون مليون أحد مطاعم واجهة الرياض حيث ان مساحته الخارجية العلوية تعتبر من أكبر المساحات في واجهة الرياض. يوجد فيه جلسات علوية داخلية راقية  كذلك الطابق السفلي الطاقم سريعين ومبتسمين قائمة الطعام متنوعة والاسعار جميلة ومتوسطة مناسب لتواجد الأطفال مع عائلاتهم مع بعض الموسيقى الخافتة والمريحة . من أهم وجباته السلمون مع الأرز والخضار وسلطة الكينوا اللذيذة جداً والقهوة العربية وكيكة تحتوي على ايسكريم  وحلا الرز بلبن بطعمه المميز ونكهته الحلوة.

مواعيد العمل: يبدأ تقديم الأطباق الشهية في المطعم من الساعة الواحدة ظهرا حتى الثانية صباحا.

2- مطعم برج الحمام بيسترو الرياض

مطاعم واجهة الرياض

مطعم برج الحمام من مطاعم واجهة الرياض اللبنانية حيث ان الجلسات الخارجية رائعة من حيث المناظر الطبيعية. يتميز مطعم برج الحمام بالخدمة الممتازة والسريعة. رغم ان الأسعار مرتفعة نوعا ما لكن المكان يستحق التجربة مع أجواء مليئة بالهدوء بعيدة عن صخب المدينة.من ضمن وجباته الشيش طاووق ومشكل المشاوي اللذيذ جدا والمقبلات الشهية مثل زبدة الحمص والتبوله. كما يوجد العديد من الوجبات اللذيذة والتي تستحق التجربة.

مواعيد العمل: يقدم أطباقه اللذيذة ابتداء من الساعة الثانية عشر مساء حتى الساعة الثانية عشر والنصف صباحا ً.

3- مطعم كيمونو

مطاعم واجهة الرياض

مطعم كيمونو مطعم ياباني فريد من نوعه بشكل جميل جداً وجلساته هادئة مطمئنة للنفس والموظفين غاية في اللطافة، مطعم كيمونو من افضل مطاعم واجهة الرياض الذي تعتبر اسعاره في متناول الجميع. بالاضافة الى ام المكان ذو اطلالة جميلة ومريحة نفسيا حيث يقع في واجهة الرياض ويستقبل الأفراد والمجموعات ومناسب لاصطحاب الأطفال ذو طابع كلاسيكي خالي من الموسيقى ملائم للعمل . كما ان أشهر وجباته هي: ياكيتوري -برجركاي فرايز- كيمونو ماكي- والسوشي. المطعم رائع وننصح جدا بزيارته.

مواعيد العمل: يبدأ المطعم بتقديم أطباقه اللذيذة من السا عة ١٢:٣٠م–١:٠٠ص.

4- مطعم بياتو

مطاعم واجهة الرياض

يعتبر مطعم بياتو أحد أفضل مطاعم واجهة الرياض المتخصص في البيتزا. كما يعد مطعم بياتو الاختيار الأفضل لتناول وجبة عشاء خفيفة، حيث يمتزج السحر الشرقي مع الخبرة الإيطالية لتقديم أفضل أنواع البيتزا النابولي اللذيذة في الرياض. بالاضافة الى اته يقدم أيضًا مجموعة شهية من أطباق المعكرونة، بالإضافة إلى تشكيلة كبيرة من الأطباق المقلية الشهية حيث يمكنك قضاء وقت ممتع مع العائلة بجانب الاستماع بأفضل الأطباق .

مواعيد العمل: يقدم المطعم كافة وجباته المميزة يوميًا، حيثُ يعمل المطعم من الساعة 11 صباحًا وحتّى الساعة 12 منتصف الليل

5- مطعم لوسين

مطاعم واجهة الرياض

يعتبر مطعم لوسين من أرقى مطاعم واجهة الرياض، الذي يتميز بمذاق مأكولاته الأرمينية الفريدة من نوعها، هذه الأطباق هي التي جعلته الاختيار الأمثل لكثير من الزبائن وبالرغم من أن الأسعار المرتفعة نوعاً ما، إلا أنه يتوافد إليه الكثير من الزوار لدرجة أن الحجز به للأسبقية. كما ان ما يميز هذا المطعم أنه يستوعب الأسر مع أطفالهم، فهناك مكان خاص بالأطفال وهو Kids area.

مواعيد العمل: يعمل مطعم لوسين بلا انقطاع طوال أيام الأسبوع من الساعة 12.30 صباحًا وحتى 8.30 صباحًا في اليوم الثاني.

6- مطعم وايت قاردن واجهة الرياض

مطاعم واجهة الرياض

مطعم وايت قاردن ذا لاونج من اشهر مطاعم واجهة الرياض. حيث تتنوع الأصناف الموجودة في قائمة الطعام الخاصة ب وايت قاردن ذا لاونج لتشمل بعض الخيارات الشرقية، ومجموعة من الأطباق العالمية والأوروبية الشهية برفقة تشكيلة مميزة من السلطات والمقبلات والحلويات والمشروبات الباردة والساخنة. كما ان المطعم مناسب للعائلات والأطفال والمجموعات حيث يحتوي على مساحات داخلية مريحة وجميلة كما يتميز بإطلالته الرائعة .

مواعيد العمل: يبدأ مطعم قاردن تقديم وجباته اللذيذة من الساعة السابعة والنصف صباحاً حتى الثانية عشر صباحاً.

افخم مطاعم واجهة الرياض

تعتبر واجهة الرياض من أكثر الأماكن التي يفد إليها السياح من كافة الأماكن في العالم من أجل قضاء أفضل الأوقات وبالطبع يوجد في واجهة الرياض الكثير من المطاعم الشهيرة التي تقدم أفضل المأكولات وفيما يلي أبرز تلك المطاعم:

1- مطعم ورد واجهة الرياض

واجهة الرياض

يعتبر مطعم ورد من افضل المطاعم في واجهة الرياض حيث انه من المطاعم اللبنانية ومن أهم مميزات ذلك المطعم أنه يوفر إلى كافة عملائه قائمة تحتوي على الكثير من المأكولات المتنوعة ما بين النباتية والشرقية. كما يهدف ذلك المطعم الى تلبية كافة متطلبات العملاء وتقديم له مختلف المأكولات التي تتناسب مع كافة اختياراتهم وأذواقهم.

2- مطعم لوكا ستيك هاوس

واجهة الرياض

لوكا ستيك هاوس يعتبر من إحدى أفضل المطاعم المتواجدة في واجهة الرياض. حيث يتخصص ذلك المطعم في تقديم أفضل شرائح لحم الستيك التي تتسم بالنكهة المتميزة وذلك بإشراف أفضل وأكفأ الطباخين. كما انه من أهم مميزات ذلك المطعم أيضًا أنه يقوم بتقديم أفضل المقبلات والسلطات التي تعمل الحرص على تجهيزها بطريقة صحية. ويحرص ذلك المطعم على تجهيز المأكولات بأفضل طريقة صحية فيعمل على تجهيز المأكولات بطريقة مميزة ومبتكرة.

3- مطعم كاشونة البيت واجهة الرياض

واجهة الرياض

يعتبر ذلك المطعم من افضل المطاعم في واجهة الرياض ويوجد منه فرع أخر ويقع في روبين بلازا. حيث يتميز ذلك المطعم بـ تقديم قائمة طعام فردية من نوعها وتحتوي على الكثير من المأكولات ذات النكهة المتميزة. ومن أهم المأكولات التي يوفرها ذلك المطعم المحاشي الكويتية بالإضافة إلى الهريس والكثير من الأنواع من الحلويات. بالإضافة الى انه يوفر إليكم ذلك المطعم الكثير من المشروبات الساخنة والباردة بالإضافة إلى العصائر الطازجة ذات النكهة والمذاق المميز.

4- فاير جريل

واجهة الرياض

يعتبر فاير جريل من أفضل المطاعم الشهيرة في المملكة العربية السعودية وله الكثير من الفروع في مدينة الرياض وقد افتتح فرع خاص به في واجهة الرياض. يوفر إليكم ذلك المطعم الكثير من الوصفات المكسيكية المتأثرة بدرجة كبيرة بكالفورنيا ويعتمد في تحضير تلك الوجبة على الكثير من المكونات الطبيعية بالإضافة للحوم. كما انه من أشهر الأطباق التي يوفرها إليكم ذلك المطعم هو الدجاج المتبل بالصلصة بالإضافة إلى شرائح الستيك مع صلصة شيبوتلي الحارة مع طبق الأرز البني وحبوب الكينوا العضوية. بالإضافة الى انه يوفر إليكم المطعم الكثير من المأكولات التي تتناسب مع الأشخاص النباتية.

5- برجر بوتيك واجهة الرياض

مطاعم واجهة الرياض

يعتبر برجر بوتيك من إحدى أشهر المطاعم المتواجدة في واجهة الرياض ويقبل على زيارته الكثير من الشباب. كما يوفر ذلك المطعم قائمة تحتوي على أفضل الأطعمة الشهية والمختلفة التي من بينها ديناميت فرايس وبرجر الحطب بالإضافة للكثير من السلطات مع الهوت دوج والسلايد ذات المذاق الشهي.

6- واقيو واجهة الرياض

واجهة الرياض

استطاع مطعم واقيو برجر أن يحقق نجاح وشهرة كبيرة لكافة عملائه فهو من أكثر المطاعم المزدحمة في واجهة الرياض. حيث ان الجميع يرغب في تجربة المأكولات التي يوفرها إليكم المطعم فمن المأكولات التي يوفرها إليكم كلًا من اللحم الواقيو الفاخر مع لحم الأنجوس والدجاج. ومن أهم ما يميز واقيو برجر أنه يتم تحضيره مع خبز البريوش وبالتالي يتسم بالمذاق الشهي والنكهة المختلفة.

الخاتمة

ختاماً مطاعم واجهة الرياض خيارك الأمثل لتستمتع بأجواء أكثر من رائعة. كما ان واجهة الرياض تتميز بوجود خيارات عديدة ومميزة من المطاعم الشهيرة لتناول أشهى الأطباق العربية والغربية والمشروبات والعصائر والحلويات والآيس كريم حيث تطل أغلب المطاعم على الحدائق والنوافير الراقصة الملونة والجلسات الراقية. كما يمكنك زيارة منصة عيشها لتتعرف على تفاصيل أكثر عن مطاعم واجهة الرياض وغيرها من مطاعم موسم الرياض 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top