بوليفارد وورلد

تفاصيل افتتاح منطقة بوليفارد وورلد في موسم الرياض 2022

بوليفارد وورلد هي أهم مناطق موسم الرياض 2022 والتي تم ضمها لأول مره في مناطق موسم الرياض. سوف يتم افتتاح منطقة بوليفارد وورلد بالتزامن مع افتتاح فعاليات كأس العالم للأندية والذي سوف يكون في دولة قطر.

تضم منطقة بوليفارد وورلد الكثير من العروض والألعاب التي تمثل الجانب الترفيهي للكثير من العائلات، ومن الجدير بالذكر أن ذلك الحدث يشارك فيه الكثير من دول العالم مثل إسبانيا واليونان واليابان والصين وأمريكا وغيرهم الكثير من الدول الأخرى التي يصل عددهم إلى تسعة دول، ولذلك تعتبر بوليفارد وورلد من أكبر مدن الملاهي بالعالم.

ماهي بوليفارد وورلد

بوليفارد ورلد

منطقة البوليفارد وولرد هي احدى مناطق موسم الرياض 2022 والتي اعلن عنها المستشار تركي ال الشيخ في اعلانه عن افتتاح مناطق موسم الرياض. بوليفارد وولرد تعتبر من أهم الأحداق والفعاليات التي ينتظرها الجمهور بفارغ الصبر. كما ان العديد من السياح وخاصة مشجعي كأس العالم من زوار دولة قطر ينتظرون افتتاح هذه المنطقة الرائعة.

منطقة بوليفارد وولرد سوف تضم ثقافات مختلفة لـ تسع دول وهي: أمريكا, فرنسا, أسبانيا, المكسيك , بريطانيا, المغرب, اليونان, الصين, الهند. حيث سوف يكون هناك مطاعم ومتاجر خاصة بكل دولة. حيث يمكن لزوار منطقة البوليفارد وورلد تذوق أطباق الدول العربية والعالمية بالاضافة الى شراء المنتجات الخاصة بكل دولة. لذلك هي تجربة رائعة وكأنك تسافر جميع هذه الدول في مكان واحد.

بالاضافة الى انه يوجد يهذه المنطقة الرائعة أكبر بحيرة صناعية في العالم حيث يمكن ركوب الامواج الصناعية والغواصات. كما يوجد ولأول مرة في مدينة الرياض تلفريك ينقلك من منطقة البوليفارد وورلد الى البوليفارد رياض سيتي. تعرف على بوليفارد الرياض Riyadh سيتي اكبر وجهات موسم الرياض 2022

فعاليات الاحتفال في بوليفارد وورلد

هناك الكثير من الفعاليات التي يتم عرضها وتقديمها في مدينة بوليفارد وورلد للملاهي، ويمكننا التعرف على تلك الفعاليات الشهيرة التي يشاهدها السياح من كل مكان في العالم من خلال الآتي:

1- البحيرة

بوليفارد وورلد

البحيرة هي من أهم الفعاليات الموجودة في مدينة الملاهي بوليفارد وورلد، حيث تحتوي على حوالي 11 محطة في جميع أنحاء المدينة يمكن من خلال ركوب قارب فيها مشاهدة المدينة بكاملها والاستمتاع بأجوائها.

2- جولة في فرنسا

بوليفارد وورلد

حيث تظهر دولة فرنسا وأهم معالمها السياحية بشكل مصغر، حيث ستعيش فيها أجمل وقت وتستمتع بالأجواء المميزة لتلك الدول، ومن الجدير بالذكر أنكم ستجدون فيها تمثال مصغر لقوس النصر، كما ستجدون بداخلها الكثير من المقاهي كما يمكنكم تناولوا المخبوزات الفرنسية الطازجة بالإضافة إلى شراء بعض المنتجات المشهورة في فرنسا مثل منتجات التجميل وغيرها.

3- جولة في الصين

بوليفارد وورلد

دولة الصين من الدول التي تمتلك حضارة عريقة، وذلك ما يتم توضيحه في شكل مصغر لتلك الدولة، ومن أهم معالم حضارة الصين (لعبة دراجون فيوري – رمزية التنين – سوق الصين).

4- جولة في المكسيك

بوليفارد وورلد

هناك الكثير من الفعاليات التي تميز دولة المكسيك يتم الاحتفال بها، ومن أشهر تلك الفعاليات (الرقص – سماع الموسيقى – تناول الأطعمة الحارة – لعبة رايزند فول).

5- جولة في أمريكا

بوليفارد وورلد

يتم في مدينة بوليفارد وورلد عرض الكثير من الأشياء التي تمثل دولة أمريكا مثل استديو هات التصوير، كما يتم توفير بالمدينة مجموعة من التماثيل والمجسمات لأشهر ممثلين ونجوج هوليوود، كما يمكنكم الاستمتاع بتناول الطعام بالوصفات الأمريكية المعروفة.

ومن الجدير بالذكر أن هناك الكثير من الدول الأخرة المشاركة في فعاليات تلك المدينة مثل دولة الهند ودولة المغرب ودولة إسبانيا ودولة إيطاليا ودولة اليونان.

ألعاب مدينة بوليفارد وورلد

بالاضافة الى مدينة العاب ونتر وندرلاند الرياض الترفيهية, منطقة البوليفارد وورلد تضم أيضاً العديد من الألعاب الترفيهية.  حيث ان هناك الكثير من الألعاب التي يتم توفيرها في مدينة بوليفارد وورلد والتي توفر المتعة والمرح لكل من يزور تلك المدينة سواء الكبار أو الأطفال، ويمكننا التعرف على أشهر تلك الألعاب الممتعة من خلال الآتي:

1- بوليفارد بيير

بوليفارد بيير هي ملاهي متواجد بالقرب من البحيرة وتحتوي على الكثير من أنواع الألعاب التي تتناسب مع الكبار والأطفال كما إنها تتمتع بالأمان لدرجة كبيرة.

2- سوبر هيرو

يمكنكم الآن رؤية أبطال العالم الخارفين المشهورين من قبل شركة مارفل، كما يتم توفير لكم تحدي جديد للجاذبية في سوبر فلاي بالإضافة إلى إمكانية الدخول في منافسة مع نينجا وعليك تجاوز الكثير من المخاطر باللعبة.

3- فن زون للأطفال 

منطقة فن زون هي من المناطق المخصصة للأطفال وتتناسب مع الكثير من الأعمار، ويتم توفير في تلك المنطقة مجموعة من الألعاب المسلية للأطفال بالإضافة إلى توفير عروض الرسوم المتحركة في كل مكان فيها، كما يتم توفير مجسمات وشخصيات كرتونية للأطفال يمكن اللعب والرقص معهم.

4- ذا بلانت

ذا بلانت هي من المناطق الساحرة التي تتناسب مع أعمار المراهقين والكبار لدرجة كبيرة، حيث إنها تعرض جمال الطبيعة ومشاهد الكواكب وشكل تصويري مستوحى من عالم المجرات، بالإضافة إلى إمكانية مشاهدة عروض الدولفين المسلية والسباحة واللعب معه.

5- مونوبولي لايف سايز

من منا لا يعرف لعبة المنوبولي! هي من الألعاب المسلية للكبار لدجة كبيرة، حيث يمكنك مشاركة اللعبة مع الكثير من الأصدقاء والربح والقيام بشراء العقارات والمصانع وتداول المال، مما يجعلك المتعة والمرح ووقت شيق مع أصدقائك. سوف تجد هذه اللعبة في البوليفارد وورلد ولكن بطريقة عصرية وجديدة.

6- بيج بالون ووايلد واسر

بيج بالون ووايلد واسر احد فعاليات منطقة البوليفارد وورلد وهي من أمتع التجارب التي يمكنكم تجربتها ، حيث ستقومون بتجربة البالون كبير الحجم والانتقال به من مكان لآخر ومشاهدة مدينة بوليفارد وورلد من الأعلى، كما إنها آمنة تماما على كل من يجربها.

أنشطة سياحية شهيرة في بوليفارد وورلد

هناك الكثير من الأنشطة الشهيرة التي يفضل تجربتها عند زيارة مدينة بوليفارد وورلد لأول مرة، ومن أشهر تلك الأنشطة ما يلي:

أولًا: عليك تجربة ركوب القوارب والغواصات الموجود في أكبر بحيرة بالمدينة، وهي بحيرة مكونة من 11 قناة تتوقف فيها لتمر على المدينة بكاملها للحصول على جولة ممتعة.

ثانيًا: تجربة زيارة القرى المصغرة في تلك المدينة الضخمة مثل (قرية سوبر هيرو – قرية كومبات)، حيث يمكنكم اللعب والتصوير بداخلها.

ثالثًا: يمكنكم الاستمتاع بتجربة أكبر سفير في العالم وهي من الفعاليات الشهيرة بالمدينة، بالإضافة إلى تجرب ركوب التلفريك للتنقل بين أجزاء المديمة ومشاهدة من أعلى، وهي من الجولات الترفيهية الممتعة التي يمكنكم قضائها أثناء زيارتكم للأماكن المختلفة داخل المدينة بعد تجربة الألعاب.

رابعًا: عليكم بزيارة المناطق المصغرة للدول الشهيرة المشاركة في عروض مدينة بوليفارد وورلد، وهي (اليابان – فرنسا – اليونان – الصين – الهند – الولايات المتحدة الأمريكية – إسبانيا – إيطاليا – المكسيك)، حيث تتمتع كل منطقة منهم بعرض حضارة كل دولة وما يميزها من معالم سياحية وترفيهية على هيئة مجسمات وتماثيل يمكنكم التقاط الصور بجانبها.

فعاليات إيريا 15

تعتبر تلك الفعاليات من أشهر الفعاليات التي يحرص على كل زوار مدينة ملاهي بوليفارد وورلد على مشاهدتها، ويمكننا التعرف على طبيعة تلك الفعاليات من خلال الآتي:

  • إن منطقة إريريا 15 من المناطق التي تضم مجموعة كبيرة من المعالم السياحية المصغرة للاس فيغاس.
  • يتم تجسيد الكثير من الشخصيات الفريدة والشهيرة على هيئة مجسمات موزعة في جميع أجزاء المدينة، مما يمكنكم من التصوير بجانبها؟
  • ومن الجدير بالذكر أن تلك المنطقة تحتوي على مجموعة كبيرة من الألعاب والأماكن الترفيهية التي يمكنكم قضاء وقت ممتع فيها سواء مع الأصدقاء أو بصحبة أطفالكم.

فعاليات مدينة بلفد بلر

يفضل السباب زيارة تلك المدينة المصغرة تحديدا لما تحتوي على ألعاب من أنواع الأكشن المغامرة، حيث إنها تمنحهم الإثارة والمتعة والتشويق ولذلك يأتوا خصيصا لزيارة تلك المدينة، ويمكننا التعرف على أسماء الألعاب الشهيرة الموفرة بها من خلال الآتي:

  • لعبة تيربو 360.
  • لعبة جامبولين.
  • لعبة ستار فلاير.
  • ألاب سكاي لووب.

ومن الجدير بالذكر أن كل تلك الألعاب تتمتع بقدر عالي من الأمان، حيث لا داعي للقلق من تجربتها مع الأصدقاء كما إنكم ستحصلون على وقت ممتع من خلال زيارتها.

فعاليات فان زون

تمتاز تلك المنطقة بمدينة بوليفارد وورلد بإمكانية دخول الأطفال والكبار فيها، ولذلك هي من المدن الصغيرة المناسبة للعائلات، كما إنها تحتوي على عدد كبير من الألعاب المسلية التي يمكن للأطفال تجربتها والاستمتاع بها فتحتوي تلك المدينة المصغرة على منطقتين مميزتين، وهما:

  • المنطقة الأولى (منطقة العجائب): وهي من المناطق التي تحتوي على شخصيات خيالية وبها مجموعة من الألعاب المسلية للأطفال والكبار أيضا.
  • المنطقة الثانية (منطقة سيتي بلاي): وهي عبارة عن مدينة صغيرة يمكن للأطفال الاستمتاع فيها باللعب والرقص مع الدميات الراقصة والتصوير بداخلها والاستمتاع بالأجواء الشيقة طوال فترة رحلتهم بداخلها.

تم الاهتمام بتلك المنطقة بالأطفال بشكل خاص وذلك للتخلص من الطاقة الزائدة من خلال تجربة ألعاب الحركة، مما يمنح الأطفال المتعة وذلك مع توفير كافة الإجراءات الأمن والسلامة.

الخاتمة

تحدثنا في هذا المقال عن أهم مناطق موسم الرياض 2022 وهي منطقة البوليفارد وورلد التي سوف يتم افتتاحها في شهر نوفمبر بالتزامن مع افتتاح كأس العالم للأندية 2022. كما ذطرنا في هذا المقال أهم الفعاليات والانشطة التي سوف تقام في هذه المنطقة الرائعة.

كما اعلن المستشار تركي ال الشيخ ان افتتاح منطقة البوليفارد سوف تكون حدث عالمي يترقبة الكثير من السياح والزوار والمهتمين بالسياحة في السعودية. كما ان موسم الرياض 2022 سوف يكون فوق الخيال. يمكنك التعرف على تفاصيل أكثر عن البوليفارد وورلد وعن موسم الرياض 2022 من خلال الحساب الرسمي لموسم الرياض على تويتر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top