مطاعم المربع موسم الرياض

جلسات طربية بانتظارك في مطاعم المربع موسم الرياض 2022

مطاعم المربع موسم الرياض حيث التجربةً المتكاملة لثقافة مطعم يحظى بإقبالٍ عالمي، حيث الطهاة العالميين و المسارح الموسيقية، وتتنوع مطاعم المربع موسم الرياض ما بين النباتية الشهيرة، ومطاعم المأكولات البحرية التي تزور المملكة لأول مرة.

تتعدد الثقافات العالمية للطهي ضمن قائمة المطاعم في “المربع” ما بين اليونانية ثم الإيطالية ثم اليابانية والفرنسية، وتشترك جميعها في قصص نجاحها وشعبيتها التي تفوق مطاعم أخرى في السفر، ما يجعل وجودها في “المربع” الذي يتوسط الرياض فرصةً لا تعوض للتجربة تجربةً مسائية راقية ورائعة في جلسات طربية منذ لحظة استقبالهم بالضيافة التقليدية والبخور والقهوة العربية، مرورًا بسحر المسارات المضيئة، ووصولًا إلى استقرارهم حول مائدة عشاء عالمية تحت سماء الرياض. تذوق من أفخم مطاعم واجهة الرياض في موسم الرياض 2022

أهم مطاعم المربع موسم الرياض

تعتبر مطاعم المربع موسم الرياض وجهة لأرقى المطاعم التي تسجّل حضورها خلال موسم الرياض وتقدّم نكهات جديدة وفريدة يترقبها الجميع كل عام. اليك عزيزي القارئ قائمة لـ أهم وأفضل مطاعم المربع موسم الرياض 2022 وهي:

1- مطعم كاربون Carbone

مطاعم المربع موسم الرياض

من المطاعم الشهيرة في نيويورك ووصفته مجلة النيويوركر بالمطعم الذي يعتبر حجز طاولة فيه أمراً مستحيلاً. من ضمن رواده العديد من المشاهير مثل كايلي جينر وريهانا ومايكل جوردان وأريانا غراندي وسيلينا غوميز ومارجوت روبي وغيرهم الكثيرين. حيث يأتي الزوار لزيارته في مطاعم المربع موسم الرياض ليتمتعوا بنكهته اللذيذة والخيارات المتنوعة والشهية من الشاورما والسناك لتُرضي رغباتكم بطعم الشاورما الحقيقي من الدجاج واللحمة و بأطيب أنواع جبنة الشيدر والموزاريلا.

2- مطعم هو لي فوك  Ho Lee Fook

مطاعم المربع موسم الرياض

مطعم هو لي فوك هو أحد مطاعم المربع موسم الرياض الشهيرة حيث يقدم المطعم قائمة طعام صينية غير تقليدية، حيث يجمع  بين النكهات الصينية الأصلية مع مزيج معاصر وجريء في النكهات. ويعبر المطعم عن الطبخ الكانتوني مع مزيج الطهي الراقي حيث يتميز بتصميمه الداخلي الرفيع وسط ديكورات تقليدية محلية مميزة وجلسات مثالية , يتكون من فريق طهاة مبتكر يعملون من أجل التفنن بإنتاج الأطباق الشهية ومنها طبق شرائح اللحم المشوي وطبق سلطة الذرة مع الأرز وطبق سلطة الجمبري مع الخضروات , بالإضافة إلى تشكيلة من الحلويات والمشروبات المتنوعة .

3- مطعم تراتوريا 13 غوبي  Trattoria 13 Gobbi

مطاعم المربع موسم الرياض

مطعم إيطالي يروي قصة مميزة وعائلية من ستينات القرن الماضي عن 3 أفراد أعادوا صياغة مفهوم الطهي الإيطالي التقليدي عبر وصفاتهم الاستثنائية بلمسة الطهي الراقي يحتوي على قائمة متنوّعة تشمل أطباق البيتزا بأنواعها تشمل بيتزا الخضار، بيتزا المارجريتا، بيتزا الببروني، وأطباق المعكرونة مثل سباغيتي بولونيز، و خبز الفوكاشيا، وشرائح اللحم المشويّة،يحظى بشعبية كبيرة حيث يتم إعداد الأطباق من المنتجات الأصلية التي يتم جلبها مباشرة من شاطئ البحر الأدرياتيكي. مطعم تراتوريا 13 غوبي بنسخة عربية في مطاعم المربع موسم الرياض حيث هو الخيار الأفضل لعشاق الطعام الإيطالي.

4- مطعم ذا ماين مايفير  The Maine Mayfair

مطاعم المربع موسم الرياض

مطعم من اصول بريطانية من ابتكار جوي غزال يأتيكم يسجل حضوره في منطقة المربع بطابعه الإبداعي الفريد. حيث يقدم المطعم وجبات مستلهمة من طفولة جوي غزال في كل بلد قد زارها حيث يشمل قائمة طعام فاخرة ومتنوعة تناسب كل الأذواق  في كل زاوية من مطعم ذا ماين مايفير حكاية لمدن ملهمة في عطلات طفولة “جوي غزال”،حيث يتيح المطعم لزواره تجربة الأطباق العالمية في مطاعم المربع موسم الرياض.

5- مطعم لا كاليفورني La Californie

مطاعم المربع موسم الرياض

مقهى فرنسي مختص بأرقى الحلويات والمخبوزات الفرنسية، يأتيكم من مدينة كان الفرنسية إلى منطقة المربع ليقدّم تجربة استثنائية فريدة من نوعها للمقاهي الفرنسية حيث يقدم القهوة بطريقة راقية مع القليل من الحلوى الفرنسية التي تأخذك لعالم آخر بمذاقها الفريد حيث يعطي هذا المقهى طابعًا مميزًا لموسم الرياض،ونوعًا من الرقي في الأصناف التي يقدمها.

6- مطعم لإكلير دي جيني La Californie

مطاعم المربع موسم الرياض

مقهى فرنسي آخر جاء من باريس ليقدم لكم أجمل مخبوزات الطهي الفرنسي بمكوناتها الفاخرة ومزيج النكهات اللذيذ لتجربة مثالية من القهوة والحلوى والشوكلاته وأنواع الاكلير المميزة الخفيفة والمتوازنة بنكهة الليمون والفستق والعديد من الحلويات الفرنسية الشهية التي ينصح بتجربتها و يسعى الكثير من زوار موسم الرياض لتجربتها.

7- مطعم بار ماسا Bar Masa

مطاعم المربع موسم الرياض

مطعم ياباني فاخر في منطقة المربع يقدم لزائريه أجود المأكولات اليابانية الفاخرة وأطباق فريدة من السوشي والمأكولات البحرية  يعتبر المطبخ الياباني  من أشهر و أهم المطابخ حول العالم،  ويعود ذلك إلى نكهة الاكلات اليابانية  الاستثنائية وطريقة إعدادها الغير تقليدية يتميز بصندوق السوشي الثوري والاستثنائي فيه كل شيء طازج للغاية مصنوع بعناية وبدقة.

8- مطعم دا باولينو  Da Paolino

مطاعم المربع موسم الرياض

مطعم إيطالي غير متوقع بالنظر إلى معايير كابري تأكل في الخارج في ممر مغطى تحت أشجار الليمون ، مكان بارد وأضواء خافتة جو مرح ديناميكي ومبهج بفضل مجموعة الموسيقى الهادئة التقليدية يتميز بجيلاتي فطيرة الليمون الشهية وبوفيه الحلويات اللذيذة أنت تأكل جيدًا والنتيجة هي تجربة حميمة ولكنها جماعية.

 9- مطعم جون آند فينيز Jon & Vinny’s

مطاعم المربع موسم الرياض

من المطاعم الاستثنائية التي تجمع بين الأطباق الإيطالية والأمريكية، حاز المطعم على إعجاب جميع الأذواق، حيث يتم إعداد الأطعمة بشكل شهي ولذيذ يجعل من متذوقيه مزاج خاص، بالإضافة إلي وجود الديكورات الراقية التى تضفي على المطعم طابع من السحر والجمال حيث يقدم على مائدة الإفطار الأفوكادو مع البيض المقلي وفطائر الجبن اللذيذة مع خبز الموز.

10- مطعم زيفرينو Zeffirion

مطاعم المربع موسم الرياض

مطبخ ايطالي عالي الجودة و أطباقه راقية وتقديم ممتاز. يقدم الأسماك والمحار المحلي دائمًا ويوميًا بشكل طازج بالإضافة إلى  نبيذ بروسيكو والشمبانيا عالية الجودة. خدمة استثنائية ومهذبة ومهنية لطيفة. مع الاهتمام بأدق التفاصيل ،واستقبال للزوار بشكل رائع .مع إمكانية تناول الطعام في الهواء الطلق. يقع في منتصف المدينة على بعد خطوات قليلة من الواجهة البحرية الشهيرة من وجباته الشهية المأكولات البحرية النيئة مع القريدس الأحمر و التونة والروبيان ورز معكرونة الحبار الممتازة

11- مطعم بييرايرميه Pierre Hermé Bonaparte

مطاعم المربع موسم الرياض

مطعم فرنسي مصمم بشكل جميل يقدم الكثير من نكهات المعكرونة الفريدة والشهية بشكل مثير للدهشة.ثم تتوفر الحلويات اللذيذة جداً وأنواع مختلفة من الحلويات يتميز بماكرون التوت المذهل و مكرونة الليمون و حلوى البندق الجيدة جداً كذلك. نوعية المكرونات التي يقدمها فريدة ومميزة من الدرجة الأولى كل شئ فيه منتظم ومثالي دائماً من حيث جودة المنتجات أو الاستقبال .

12- مطعم بيتي تروا Petit

مطاعم المربع موسم الرياض

مطعم فرنسي جميل وخدمة رائعة حيث يأخذك إلى كيفية قضاء التواريخ في الأربعينيات والخمسينيات مع منضدة صغيرة والمطبخ خلفك مباشرةً ومقاعد تكفي فقط لعدد محدود من الأشخاص. جلسات مميزة بالداخل مع فناء خارجي رائع حيث  يقدمون الرغيف الفرنسي اللذيذ مع الزبدة قبل الطعام يقدم مجاناَ  ولكن عليك أن تطلبه في مطاعم المربع موسم الرياض.

13- مطعم ناكاهارا

مطاعم المربع موسم الرياض

مطعم ياباني يتخصص هذا المطعم الشهير بجانب هام من الطعام الياباني وهو الشوا  يقدم أشهى اللحوم المشوية التي يقوم الزوار باعدادها بأنفسهم مع تشكيلة من الأطباق الجانبية ولا تقتصر روعة المطاعم اليابانية على المأكولات اللذيذة بل التجربة الاستثنائية المتكاملة التي تقدمها والتركيز إلى أدق التفاصيل والتي تضيف لمسة فريدة وجميلة إلى أطباقكم في مطاعم المربع موسم الرياض.

الخاتمة

تحتضن أيضا منطقة المربع في موسم الرياض 2022 مجموعة كبيرة من المطاعم العالمية المميزة والراقية جداَ بشكلها الفاخر والفريد من نوعه. حيث كل من قام بحجز مطاعم المربع موسم الرياض استمتع بالكثير من الخدمات عالية المستوى التي لها من الجودة قدراً كبيراً حيث تم  إعداد هذه المطاعم على مجموعة من المواصفات العالمية لاستقطاب أعداد مهولة من الزوار للاستمتاع بكل الفعاليات الخاصة بموسم الرياض المربع حيث الرقي والفخامة وكل ما هو استثنائي. كما يمكنك حجز مطاعم المربع في موسم الرياض 2022 من خلال منصة عيشها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top