مطاعم بوليفارد الرياض

أشهى الأطباق العالمية تجدها في مطاعم بوليفارد الرياض

بوليفارد الرياض سيتي هي من أهم الوجهات السياحية في مدينة الرياض. حيث تضم مجموعة متنوعة من مطاعم بوليفارد الرياض للاختيار من بينها. سواء كنت تبحث عن وجبة سريعة أو كنت تنوي الاستمتاع في عطلة نهاية الأسبوع، فهناك يوجد أذواق الجميع حيث يوجد به العديد من الأنواع المختلفة من المطاعم والتي تلبي احتياجات الجميع.

بوليفارد الرياض سيتي من أهم مناطق موسم الرياض والتي يوجد بها العديد من المطاعم الفاخرة والراقية. كما يُقام فيها العديد من الفعاليات والأنشطة. تحدثنا في مقالات سابقة عن مطاعم واجهة الرياض ومطاعم المربع موسم الرياض. في هذا المقال سوف نضع بين يديك عزيزي القارئ قائمة لـ  أفضل مطاعم بوليفارد الرياض تستحق التجربة. تابع مفنا قراءة هذا المقال.

أشهر مطاعم بوليفارد الرياض

تتميز منطقة بوليفارد الرياض بكثرة المطاعم والكافيهات التي تناسب أذواق الجميع، ومن أهم مطاعم بوليفارد الرياض مايلي:

1- مطعم مادلين

مطاعم بوليفارد الرياض
مطعم-مادلين

يقع في طريق الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول وهو أحد مطاعم بوليفارد الرياض الذي يفتح أبوابه لاستقبال الزوار من الصباح حتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل، كما أنه يقدم العديد من احتياجاتكم، مثل أنه يوفر وجبات الفطور المميزة، بالإضافة إلى وجبات الغداء المختلفة مثل البيتزا والبرجر وغيرها الكثير، ويقدم العديد من أنواع الحلويات المميزة والمختلفة والتي تناسب أذواق الجميع. ويوجد به أنواع مختلفة من القهوة المميزة بمختلف أنواعها، ما جعله محط أنظار الجميع من الزوار والسياح، لتجربته الرائعة. تذوق المخبوزات الفرنسية في مطعم مادلين.

2- مطعم بيروت خانم

مطاعم بوليفارد الرياض
بيروت-خانم

مطعم بيروت خانم اللبناني هو أحد مطاعم بوليفارد الرياض. يقع المطعم على طريق الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ويتميز بالديكور الرائع والأطعمة المختلفة. يتميز أيضاً بمأكولاته اللبنانية المميزة مثل التبولة وورق العنب وبابا غنوج وغبرها من الأكلات الشامية المميزة. كما أنه يوفر قسم خاص للعائلات و المنتقبات، يوجد لديهم منيو مختلف، حيث أنه يتميز باختلاف أنواع الأطعمة المميزة به، كما أنه يوفر جميع أنواع المشروبات سواء الساخنة أم الباردة. ويوجد الفرع الأصلي له في دبي، ثم بعد ذلك تم افتتاح فرع آخر في الرياض للمأكولات الراقية والمختلفة، يفتح أبوابه في الساعة الرابعة مساءً ويغلق في تمام الساعة الرابعة صباحاً.

3- مطعم هون بيروت

مطاعم بوليفارد الرياض
هون-بيروت

يقع في طريق الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول، يعتبر من أجمل مطاعم بوليفارد الرياض، حيث يتميز بالديكور الرائع، كما أنه يوفر العديد من الجلسات الخارجية الراقية، وأجواء رائعة تطل على النافورة الراقصة، ويقدم العديد من المأكولات اللبنانية الشعبية، والعديد من المقبلات الرائعة، كما أنه يوجد به العديد من الحلويات الرائعة والمختلفة.

4- مطعم دخنة

مطاعم بوليفارد الرياض
مطعم دخنة

تجربة فريدة من نوعها في أهم مطاعم بوليفارد الرياض وهو مطعم دخنة. يقع المطعم في منطقة البوليفارد رياض سيتي في طريق الأمير محمد بن سلمان، يفتح أبوابه عند الساعة الرابعة عصراً ويغلق عند الساعة الثانية صباحاً. يتميز بالديكور المختلف حيث يجمع بين الأصالة والحداثة، ويقدم جميع أنواع المأكولات العصرية، والشعبية، كما أنه يقدم المأكولات السعودية بطريقة مبتكرة ورائعة، ما جعل الزوار يأتون من كل مكان لتجربته. ويقدم جميع أنواع المشروبات الباردة والساخنة والحلويات المختلفة.

5- مطعم النخيل بوليفارد

مطاعم بوليفارد الرياض
مطعم-النخيل-بوليفارد

مطعم النخيل بوليفارد هو مطعم يقع في الرياض بالمملكة العربية السعودية. المطعم مملوك لشركة النخيل القابضة وتديره شركة النخيل لإدارة المطاعم. يقدم المطعم مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية، بما في ذلك الأطباق الأمريكية والإيطالية والفرنسية والصينية واليابانية. يحتوي المطعم أيضًا على منطقة مغلقة حيث يمكن للضيوف الاسترخاء والاستمتاع بوجباتهم. يعتبر المطعم من أفضل مطاعم بوليفارد الرياض الذي يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات العربية والعالمية.

6- مطعم ليالي العراق صمد العراقي

مطاعم بوليفارد الرياض
ليالي-العراق

هو من أوائل المطاعم العراقية في الرياض، المملكة العربية السعودية. كما يعتبر مطعم ليالي العراق من أفخم مطاعم بوليفارد الرياض الذي يتميز بجلساته الرائعة. كما يقام فيه جلسات طربية يجعل الزائر يستمتع أثناء تناول الطعام. كما يشتهر المطعم بمأكولاته العراقية التقليدية. تتميز القائمة بأطباق مثل الكبة والشاورما والكباب. كما يقدم المطعم مجموعة متنوعة من الحلويات العراقية. كما أنه يتميز بالديكور الراقي والتصميم المميز الذي يبعث الراحة النفسية في نفوس زائريه.

7- مطعم المحروسة

مطاعم بوليفارد الرياض
مطعم المحروسة

يعد مطعم المحروسة المصري في الرياض، المملكة العربية السعودية ويقع في طريق الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول، ويعتبر مكانًا شهيرًا لكل من السكان المحليين والسياح. إذ يشتهر المطعم بطعامه المصري الأصيل وتصميمه، فضلاً عن إطلالاته على المدينة. تم افتتاح المحروسة منذ عام 2006 ويمتلكها الشيف أحمد الشلقاني. ويفتح أبوابه لاستقبال زائريه منذ الساعة الثانية ظهراً حتى الساعة الرابعة صباحاً. نكهات مصرية أصيلة تجدها في مطاعم بوليفارد الرياض مع أغاني الطرب الأصيل.

8- مطعم سلطان ستيك هاوس

مطاعم بوليفارد الرياض
مطعم سلطان-ستيك-هاوس

يقع في طريق الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول، مطعم سلطان ستيك هاوس هو مطعم شهير من مطاعم بوليفارد الرياض متخصص في المشاوي والطعام الغربي. يشتهر المطعم بشرائح اللحم الممتازة، فضلاً عن مجموعة واسعة من الأطباق الجانبية والمقبلات والحلويات. سلطان ستيك هاوس مكان رائع لتناول الطعام إذا كنت تبحث عن عشاء ستيك لذيذ. ويفتح أبوابه من الساعة الثانية عشر ضهراً حتى الساعة الثانية عشر ونصف بعد منتصف الليل.

9- مطعم زعتر وزيت

مطاعم بوليفارد الرياض
مطعم زعتر-وزيت

يقع في طريق الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول، ويعتبر مطعم زعتر وزيت هو سلسلة مطاعم نشأت في لبنان وانتشرت منذ ذلك الحين إلى العديد من البلدان الأخرى في الشرق الأوسط، بما في ذلك المملكة العربية السعودية. يشتهر المطعم بمأكولاته اللبنانية التي تشمل أطباق مثل الحمص و الفلافل والكباب. كما ويمتلك زعتر وزيت عدة مواقع في الرياض، ويعتبر طعامه على نطاق واسع من أفضل المأكولات اللبنانية في المدينة.

10- مطعم فايف قايز

مطاعم بوليفارد الرياض
مطعم فايف-قايز

هي سلسلة مطاعم تأسست عام 1986 في الولايات المتحدة. وقد توسعت منذ ذلك الحين إلى مواقع متعددة في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك المملكة العربية السعودية. تم افتتاح موقع الرياض في عام 2019 ويقدم البرغر والبطاطا المقلية على الطريقة الأمريكية. يشتهر المطعم بالبرجر و السندويشات المعدة حسب الطلب، وفي عام 2020، تم تصنيف مطاعم فايف قايز على أنها سلسلة مطاعم البرجر رقم 1 في المملكة العربية السعودية من قبل Zomato.

11- مطعم قصبة

مطاعم بوليفارد الرياض
مطعم قصبة

يقع مطعم قصبة في الرياض بالمملكة العربية السعودية في طريق الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول، حي حطين، ويشتهر بطعامه المغربي الأصيل. يعمل المطعم منذ أكثر من 20 عامًا ولديه متابعون مخلصون من العملاء. تشتهر القصبة بطعامها الطازج حسب الطلب والخدمة الودية. يقدم المطعم مجموعة متنوعة من عناصر القائمة، بما في ذلك المقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات والمشروبات. القصبة لديها أيضا خدمة تقديم الطعام التي يمكن أن توفر الطعام للحفلات والمناسبات. ويعمل منذ الساعة الرابعة مساءً حتى الساعة الثالثة صباحاً.

12- Zodiac Cuisine زودياك كوزين

مطاعم بوليفارد الرياض
زودياك-كوزين

طريق الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول، في الرياض بالمملكة العربية السعودية.. المأكولات المقدمة في المطعم عالمية، مع أطباق من أوروبا وآسيا وأمريكا. المطعم مفتوح للغداء والعشاء حيث يقدم العديد من الأطباق المختلفة مع المقبلات المميزة. كما أنه يستقبل الأفراد ويوجد قسم خاص للعائلات، وما يميزه هو وجود النافورة الراقصة في إطلالته لذلك يعتبر هذا المطعم من أجمل مطاعم بوليفارد الرياض.

13- مطعم ببلك

مطاعم بوليفارد الرياض
مطعم-ببلك

يقع في طريق الحارث بن حبيب، في حي حطين في المملكة العربية السعودية، يقدم المطعم المأكولات العالمية ويوفر أماكن جلوس داخلية وخارجية. يتألف فريق ببلك من سعوديين ومغتربين، ويشتهر المطعم بأجوائه الودية و الترحيبية. ويفتح أبوابه جميع أيام الأسبوع من الساعة الرابعة عصراً، ويغلق عند الساعة الثانية بعد منتصف الليل، ما عدا يومي الخميس والجمعة يغلق عند الساعة الثالثة بعد منتصف الليل.

14- مطعم شاورما جليلة

مطاعم بوليفارد الرياض
شاورما-جليلة

جليلة شاورما هي سلسلة مطاعم في المملكة العربية السعودية متخصصة في الشاورما، وهو طبق شرقي من اللحوم (عادةً الدجاج أو الضأن أو اللحم البقري أو الديك الرومي) يُشوى ويُقطّع ويقدم مع العديد من المقبلات المختلفة مثل الحمص والثومية واللبن وبكل تأكيد البطاطس. كما و تحتوي السلسلة على أكثر من فرع، وفرع الرياض يقع في حي حطين. ويفتح أبوابه جميع أيام الأسبوع.

الخاتمة

نتمنى أن تكون قد استمتعت بالقراءة عن أهم وأفضل المطاعم في الرياض بوليفارد. نود أن نسمع أفكارك وملاحظاتك حول منشور المدونة هذا. ما هي المطاعم المفضلة لديك في الرياض بوليفارد؟

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top